" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي حصري

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في شرح الجديد متابعين الكرام في موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي بطريقه سهله جدا بضغطه زر فقط اذا ما كنت مهتم في هذا الموضوع وتابع المقال جيدا.

موقع زيادة لايكات انستقرام


موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

في الاونة الاخيره ظهرت الكثير من المواقع الخاصه بي زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي وايضا زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي وكل موقع من هذه المواقع يعمل بشكل مختلف وطريقه مختلفه وعدد مختلف من اللايكات والمتابعين التي يتم ارسالها.


لذلك اليوم يقدم لكم موقع جديد لـ زيادة لايكات انستا بدون حساب وهمي اتباع الخطوات التي سوف اقوم بشرح ها للحصول على رشق لايكات انستقرام بدون حساب وهمي مجانا و بدون جهد منك.


افضل موقع زيادة لايكات انستا بدون حساب وهمي.

موقع instashop من افضل المواقع التي تقدم زيادة لايكات الانستا بدون حساب وهمي بطريقه مختلفه و طريقه سهله جدا فقط بخطوات بسيطه سوف تقوم بها تطبيقا كما هو موضح.


موقع instashop لزيادة اعجابات انستقرام بدون حساب وهمي هذا الموقع هو سريع بارسال اللايكات الى الحساب الاساسي و تستطيع ارسال اللايكات الى الحساب الذي تريده فقط من خلال كتابه اليوزر و زيادة لايكات انستقرام بدون باسورد حسابك.


زيادة لايكات انستقرام للايفون والاندرويد.

هذا الموقع يعمل لي جميع الاجهزه الايفون للاندرويد ايضا ويعمل لي على سطح المكتب في البي سي ايضا و يعمل على الكمبيوتر و يعمل على جميع الاجهزه الالكترونيه مثل اللابتوب وغيرها.


سوف نقوم بشرح الموقع بالتفصيل ببساطه فقط ماعليك هو التركيز في المقال والتركيز في الكلمات والطرق التي سوف اقوم بشرح لكي لا تواجهك اي مشاكل في استخدام الموقع للحصول على لايكات انستقرام مجانا.


طريقه استخدام الموقع.

في اسفل مقالته فاضي لك الزر الدخول الى الموقع تقوم بالضغط عليه ان يقوم بتحويل الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالانتظار عدد الثواني ثم تقوم بالضغط على الرابط جاهز يتم تحويله مباشره الى الموقع.


تظهر لك واجهه الموقع الرئيسيه تقوم بكتابة يوزر الحساب الاساسي في الخانة الاولى و في الخانة الثانية تقوم بوضع ايميل ولأنشاء ايميل مؤقت قم بفتح صفحة جديد و ابحث عن مهمل وقم بالدخول الى مهمل وانشاء ايميل مؤقت ونسخه ولصقه في الخانة الثانية وقم بالضغط على continue.



 ثم يتم ارسالك الى صفحة يضهر لك فيها جميع منشورات حسابك ثم تقوم بالضغط على المنشور اللذي تريد ارسال اللايكات اليه ثم تنزل الى اخر المنشورات وتقوم بالضغط على زر Try free package ليتم ارسال اللايكات.


احيانا قد يطلب منك تأكيد ايميلك ليتم ارسال اللايكات الى المنشور في حسابك الاساسي وقد لايطلب تأكيد ويتم الارسال مباشر.


ثم بعد ذلك تنتظر بضع ثوان يتم ارسال اللايكات الى حسابك بكل سهوله تستطيع استخدام الموقع كل 24 ساعه يعني كل يوم تستطيع استخدام الموقع بنفس الطريقه و بكل سهوله.


هذه كانت طريقه استخدام الموقع بكل سهوله وهذه كانت طريقه زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من مقال اليوم واتمنى ان اكون قد قدمت لكم كل ما هو جديد ومفيد فى الموقع الخاص بنا.


لا تنسى و مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكثر عدد ممكن من الناس وايضا لي يحفزنا لنشر المزيد من مقالات زيادة متابعين انستجرام و زيادة لايكات انستغرام بدون حساب وهمي.


في ختام المقال لا تنسى مشاهده شرح الموقع في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك و دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


اضغط لدخول الموقع

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent