" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

برنامج AbGram زيادة لايكات انستقرام عرب بدون جمع نقاط

 مرحبا بكم في مقال جديد لـ برنامج زيادة لايكات انستقرام عرب بدون جمع نقاط وبسهولة وبدون جهد بخطوات بسيطه جدا فتابع المقالة جيدا ل رشق لايكات انستقرام عرب مجانا.

زيادة لايكات انستقرام عرب


زيادة لايكات انستقرام عرب بدون جمع نقاط.

افضل برنامج زيادة لايكات انستقرام عرب.

خلال برنامج اليوم يمكنك الحصول على زيادة لايكات انستجرام عرب كل ساعه يمكنك الحصول على زيادة لايكات انستكرام عرب يوميا ما يقارب 200 الى 300 لايك منشوراتك.


 اذا كنت مهتم بالموضوع تابع المقال جديده للتمكن من معرفه طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله للتمكن من زيادة لايكات انستقرام عرب مجانا بدون تعب.


اقوى برنامج زيادة لايكات انستا عرب 2020.

تطبيق abgram من اسرع البرامج التي يمكنك من خلالها زيادة لايكات الانستا عرب بدون جمع نقاط بخطوات بسيطه جدا ما عليك سوا قراءه المقال جيدا فهم الموضوع.


سوف نتكلم بالتفصيل عن طريقه استخدام البرنامج وكيفيه زياده لايكات الانستقرام الى الحساب الاساسي من خلال الحساب الوهمي الذي سوف تضعه في البرنامج طبيعه الحال طريقه الاستخدام سهله جدا.


طريقة استخدام برنامج زيادة لايكات انستغرام عرب.

الطريقه كالاتي اولا يجب ان يكون لديك حساب وهمي في الانستقرام لا يفرق اذا كان الحساب جديد او حساب قديم والافضل اذا كان حساب قديم.


اذا لم يكن لديك حساب قديم يمكنك انشاء حساب انستقرام جديد عن طريق تطبيق الانستغرام الاصلي او من خلال تطبيق متصفح كروم او من خلال اي متصفح اخر او تطبيق انستقرام معدل اخر.


بعد تجهيز الحساب الوهمي تقوم بالدخول الى البرنامج ثم تقوم بالنزول قليلا الى الاسفل وتقوم بالضغط على الزر باللون الاخضر login with Instagram تظهر لك صفحه الانستغرام لتسجيل الدخول.


تتكون هذه الصفحه من خانتين الخانه الاولى تقوم بادخال اليوزر الحساب الوهمي الذي قمت بانشائه او الحساب القديم والخان الثانيه تقوم بكتابه باسورد الحساب الوهمي نفسه.


بعدها تقوم بالضغط على زر log in فقط قم بتسجيل الدخول الى البرنامج في كل سهوله بعد ذلك سوف تنزل قليلا مره اخرى الى الاسفل لتجد عده ازرار باللون الاخضر تقوم بالضغط على الزر auto liker.


بعد ذلك سوف تظهر لنا صفحه اخرى ونزل قليلا لنجد صوره الملف الشخصي للحساب الوهمي هنا سوف تسائل كيف اقوم بوضع منشور الحساب الاساسي لكي يقوم بزيادة لايكات انستقرام اليه و كيف نقوم باختيار اللايكات من العراق او من مصر.


هناك زيرين على صوره الملف الشخصي تقوم بالضغط على custom url هذا الزر سوف يطلب منك وضع رابط المنشور الذي تريد ارسال اللايكات الى تقوم بالذهاب الى تطبيق انستغرام والدخول الى حسابك الاساسي.


 و تقوم باختيار المنشور و تقوم بنسخ رابط المنشور والعوده الى الموقع ثم الضغط على العصب ولا الرابط الموجود الخاص بك ثم تقوم بالضغط على زر البحث اللي يظهر لك المنشور الخاص بك.


بعدها سوف تظهر لك صفحه جديده فيها عده ازرار وفيها كانت العدد العدد 25 لايك لكل ساعه تستطيع ارسالها احيانا كل نصف ساعه ما الزر الثاني وهو اختيار البلد تقوم بالضغط عليه واختيار البلد الخاص بك.


 اذا كنت من العراق اختر العراق واذا كنت من مصر او اذا كنت تريد زيادة لايكات انستاغرام من احد هذه البلدان متى تقوم باختيار البلد وتقوم بارسال اللايكات بكل سهوله.


زيادة لايكات انستقرام عراقيين.

اذا كنت تريد لايكات انستقرام عراقيين تقوم باختيار iraq واذا كنت تريد لايكات انستقرام مصريين تقوم بأختيار Egypt دول هي دول ايران والهند والدول الاجنبيه مثل امريكا وغيرها ان نتجنب هذه الدول فنحن لسنا بحاجه الى لايكات من هذه الدول لا تحتاج فقط الى لايكات انستغرام عربيه.


هذه هي طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله صديقي المستخدم اذا كنت قد استفدت من المقال اتمنى لا تنسي مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكثر عدد ممكن من الناس.


ولا تنسي ايضا لمشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك تجد فيها الكثير من فيديوهات زيادة متابعين انستقرام و زياده لايكات انستقرام ولا تنسى الاشتراك في القناه وفي المدونه ايضا دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


اضغط لتحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent