" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا

 

أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا instaup+.

مرحبا بكم متابعي مدونتنا الكرام عدنا لكم بـ اليوم ب افضل طريقة لزيادة متابعين الانستقرام مجانا عدد كبير من المتابعين مجانا من خلال تطبيق رشق متابعين انستقرام.

برنامج زيادة متابعين انستقرام


برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

instaup+ من البرامج الجديد ويعد من اقوى و اسرع التطبيقات لزيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام ويعد انستاب بلس اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا.


تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

زيادة عدد المتابعين في الانستغرام امر مهد جدا والكثير منا لديه حساب في Instagram ويبحث عن كيفية زيادة متابعين انستقرام و لزيادة المتابعين لحسابك يجب ان تركز في بعض الخطوات.


برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي.

يعد اينستاب من افضل البرامج واكثرها صدقاً في زيادة عدد المتابعين و يمكنك من خلاله زيادة متابعين حقيقيين باعداد مضاعفة بسهولة جدا لزيادة عدد متابعين انستقرام.


برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي.

أسهل برنامج زيادة متابعين انستقرام في مقال اليوم سوف نقدم لكم بشرح مفصل حتى لا تواجهو مشاكل في استخدام احد اقوى برامج زيادة متابعين انستغرام في حسابك مجاناً.


برنامج زيادة متابعين انستقرام وهميين.

متابعيني الاعزاء شرح اليوم هو برنامج يعمل للاندرويد فقط ولا يعمل للايفون و البرنامج مجاني بالكامل ويقدم الكثير من الهداية اليومية ل زيادة متابعين انستجرام بطريقة مجانية.


طريقة استخدام برنامج رشق متابعين انستا.

يعمل البرنامج بشكل رهيب وسريع بدون مشاكل وتستطيع الحصول على زياده متابعين الانستا بطريقة حقيقية وزيادة متابعين followers.


التطبيق يحتاج الى حساب وهمي ل استخدامه اذا كنت تريد عمل حسابات وهمية قم بتشغيل او تحميل تطبيقات vpn  لتغير مواقع و ايبي الجهاز ثم قم بانشاء الحساب وبدون الحاجة الى رقم.

طريقة تجميع النقاط.

بعد عمل الحساب الوهمي و تسجيل الدخول الى البرنامج تضهر واجهة البرنامج الرئيسية وتحتوي على العديد من الازرار داخل البرنامج و يعتبر أقوى برنامج لزيادة المتابعين و الاعجابات بالانستقرام.


  1. جمع ب تبادل متابع و اللايك.
  2. جمع يدوي + جمع تلقائي.
  3. جمع عن طريقة كود الهدية اليومية.
  4. جمع عن طريق كود خاص بقناتي التلجرام.

و الطرق عديدة للحصول على نقاط بسرعة لزياده متابعيك للحصول على النقاط شاهد الشرح بتركيز في موقعنا لأننا نشارك معكم كل ما هو جديد من طرق زيادة متابعين انستقرام من برامج و موقع تزيد متابعين الأنستقرام من خلالها.


نبدأ بشرح جمع النقاط من خلال التبادل وهي الطريقة المعتادة ل برامج android اضغط على زر خذ قطعة نقود لتضهر لك صفحة الجمع الخاص بالبرنامج يوفر لك البرنامج عدة ازرار لجمع النقاط لك زر عمل مختلف وكلها تجمع لك النقاط في مكان واحد.

في الاعلى يوجد زرين مثل و اتبع وكل زر له نقاطه الخاصة ولكن طريقة الجمع نفسها بالضغط على زر استلام العملات المعدنيه تجمع النقاط يدويا لكل ضغطة نقطه واحده و زر وضع متقدم هو للجمع تلقائيا ومن عدة حسابات.


اما زر عمله مجانيه هو اللذي من خلاله تستطيع وضع اكواد للحصول على نقاط مجانية بدون متابعة احد من خلال قناة التطبيق الخاصه بهم يوميا و ايضا من خلال قناتي اضغط هنا للحصول على اكواد مجانيه وهذا كود ايضا مجاني يقدم 110 نقاط (khatab).

بعد جمع النقاط العدد المطلوب تقوم بالضغط على 
منزل في اسفل التطبيق ثم تضغط على طلب للاخرين ثم تقوم بكتابة يوزر حسابك الاساسي ثم تبحث عن وتقوم باختياره ثم تقوم بالضغط على طلب المتابعة اذا كنت تريد تزويد متابعين انستقرام واختر العدد ثم اضغط طلب او ارسال.

اما اذا كنت تريد رشق لايكات انستقرام اضغط على المنشور الخاص بحسابك اذا كان موجود ثم اختر العدد القابل للنقال لارسال المتابع وسيصلك ضعف العدد خلال دقيقه فقط.

لا تنسو مشاهدة شرح البرنامج في من الاسفل ولا تنسو ايضا مشاركة المقال في مواقع التواصل الاجتماعي دمتم بخير و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent