زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام 10k خلال يوم فقط

 زيادة متابعين انستقرام من خلال برنامج Topfollow .هي اسهل طريقة من الممكن استخدامها. وحتى زيادة لايكات انستقرام فهو تطبيق خرافي بمعنى الكلمه.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 10k.

في مقال اليوم سوف نتحدث عن تطبيق Topfollow. البرنامج المعروف بسرعته الرهيبة ب. زيادة متابعين انستقرام  وزيادة لايكات انستقرام. خلال دقائق من الطلب.

برنامج Topfollow هو من اقوى و اسرع برامج زيادة متابعين انستقرام وكما ذكرنا انه لا يقتصر على زياده المتابعين ويقدم أيضاً رشق لايكات الانستقرام.

أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

تطبيق Topfollow هو مجانا بالكامل لزيادة عدد متابعيك ب افضل طريقة بدون تعب و سوف تقوم ب تحميل البرنامج من الاسفل بشكل مجاني.

Instagram followers تعني هذه الكلمة متابعين انستغرام ومن منا يمكلك حساب انستقرام او اي حساب في مواقع التواصل الاجتماعي ولا يبحث عن هذه الكلمه رشق متابعين انستا.

برنامج زيادة متابعين انستقرام 100k.

اذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على رشق متابعين انستجرام مجاناً في حسابك يمكنك اليوم استخدام التطبيق للاندرويد و للايفون وزيادة متابعين ولايكات انستقرام.

يعمل بنفس الطريقة للجهازين و تنزيل من رابط واحد بطريقة سهلة وكما قلنا انه من اقوى البرامج ل زيادة متابعين الانستا و يعد من اسرع الطرق.

مميزات البرنامج.

  • 1-ادنى حد 10 متابعين.
  • 2-اقصى حد بدون حد.
  • 3-مضاعفة عدد المتابعين واللايكات.
  • 4-وصول خلال ثواني.
  • 5-طلب اكثر من 100 الف باليوم.
  • 6-يعمل لأجهزة android و iPhone.
  • 7-جمع تلقائي منتظم.
  • 8-كود احالة و كود هدية.

كيفية عمل برنامج Topfollow لزيادة متابعين الأنستقرام متابعيني الكرام سوف نقدم شرح تفصيلي عن البرنامج و كيف تجمع النقاط وكيف تزيد المتابعين وبدون تعب وزيادة سريعة.

طريقة العمل مختلفه كليا عن بقية تطبيقات زيادة متابعين انستقرام ولايكات انسقرام يوميا عن طريق top follow و يوفر عدة طرق لجمع النقاط لـ الكثير من المتابعين.

اهمية الحساب الوهمي في البرنامج.

لن تتمكن من استخدام البرنامج حتى يكون لديك حساب انستقرام وهمي واذا كان لديك العديد من حسابات الوهمية فهذا افضل تأخذ معلومات الحساب الوهمي وتقوم بادخالها في التطبيق بكل سهولة.

بعد الدخول تصهر واجهة البرنامج الرئيسية وكما ذكرنا ان التطبيق مختلف عن البقية فعندما تشاهد التطبيق من الداخر سوف ترى الفرق المهم كل فترى يقوم بتحميل تحديث جديد للتطبيق.

الواجهة الرئيسية تحتوي في الاسفل على زر واحد لجمع النقاط من خلال متابع ولايك وهو زر start عن الضغط عليه يبدأ التطبيق بجمع النقاط تلقائيا لكن ك نصيحة مني قم بادخال اكثر من حساب في البرنامج ثم اضبط الاعدادات.

ضبط اعدادات Topfollow.

طريقة ضبط الاعدادات للبرنامج تعمل معك جيدا اذا قمت بادخال اكثر من حساب كما ذكرنا ثم تقوم بالضغط على زر task ثم تقوم بضبط الاعدادات اللتي تجدها مناسبة لك وكلما ارتفع الرقم الاول اصبح الجمع امن اكثر.

بعد ضبط كل شيء تعود الى الواجهة وتبدأ بجمع النقاط حتى عند الخروج من التطبيق تستطيع جمع النقاط لأن الجمع تلقائي من خلاله بدون الحاجة الى الجمع اليدوي بدون مشاكل.

الطريقة الثانية لجمع النقاط هي عن طريقة كود الاحالة و للحصول على كود الاحالة قم بالضغط على زر الاعدادات في اعلى يسار الشاشه ثم اضغط Free coins ثم codes ليضهر لك كود خاص بك قم بنشره للحصول على نقاط مجانا لكل شخص يقوم بادخاله وجمع النقاط تحصل على نسبة 10٪ من نقاطه وهو يحصل على 200 متابع واذا كنت تريد 200 نقطة قم بادخال هذا الكود 488FAC15.

طريقة ارسال المتابعين و الاعجابات.

بعد جمع نقاط كاف للارسال وهو 40 نقطه كحد ادنى تقوم بالضغط على زر Followers اذا كنت تريد متابعي واذا كنت تريد اللايكات اضغط likes ثم قم بكتابة يوزر حساب الاساسي مكان يوزر الحساب الوهمي في وسط الشاشه وقم باختيار عدد المتابعة وقم بالارسال.

بعد ثواني قليله من الارسال سوف يصلك اضعاف العدد المطلوب من البرنامج و احيانا يصل العدد الى 5 اضعاف وهذا الشيء رائع ولا يوجد في تطبيق اخر او رابط اخر او حتى موقع زيادة متابعين انستقرام.

طريقة تحميل البرنامج في اسفل المقال سوف اضع لك زر اضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط ثم انتظر انتهاء العداد ليضهر زر رابط جاهز قم بالضغط عليه ليقوم بتحويلك الى صفحة التحميل لجهازك اختر نوع الجهاز ليتم تحميله لك بكل سهولة.

هذا شرحنا لهذا اليوم اذا كنت مهتم ب برنامج زيادة متابعين انستقرام تابع موقعنا ليصلك كل جديد ولا تنسو مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على يوتيوب دمتم بخير و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى