زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي 2022 لا يفوتك

برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

زيادة متابعين انستقرام.

اذا كنت تبحث عن طريقة زيادة متابعين انستقرام. او كيفية زيادة متابعين الانستقرام. او برنامج زيادة متابعين انستقرام. في هذا المقال سوف اقدم لك افضل شرح.

تطبيق زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

من خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم اعزائنا المتابعين افضل طريقة لزيادة متابعين انستقرام. او اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي وبدون جمع نقاط.

برنامج زيادة متابعين انستقرام بضغطة زر.

اذا كنت من الاشخاص اللذين لديهم حساب في تطبيق الانستقرام ولا يملكون متابعين ف اليك الحل. برنامج رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب.
هناك طرق كثيرة للحصول على followers Instagram في حسابك و likes عدد مقبول ومرضي وهنا في هذا الشرح أفضل برنامج زيادة متابعين انستا و زيادة لايكات انستقرام.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.
كيفية زيادة متابعين انستقرام متفاعلين. و الطرق الحقيقية للحصول على برامج و موقع زيادة متابعين انستقرام الكثير من مواقع و البرامج موجودة.

مميزات برنامج زيادة متابعين انستقرام.

  1. زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.
  2. زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.
  3. زيادة مشاهدات ريلز بدون حساب وهمي.
  4. زيادة مشاهدات فيديو انستقرام.
  5. شراء نقاط بسعر مناسب.
  6. وصول الخدمات خلال ثواني.
  7. طريقة جمع النقاط من الاعلانات.
  8. كل 8 ساعات تستطيع استخدام التطبيق.

  • هل فكرت يوما ان يكون لديك حساب في انستجرام يحتوي على عدد كبير من المتابعين او هل فكرت ان تطور حسابك في الانستقرام من خلال العديد من الطرق للحصول على متابع مجانا.

  • انستغرام من التطبيقات المشهورة والتي تمتلك شهرة عالميه كبيره ويعتبرها جميع المشاهير مصدر لرزقهم من خلال خدمات كثير.

  • في الفترة الاخيرة اصبحت تحديثات تطبيق الانستا كثيرة وتحديثات مفيدة ففي بعض الدول اصبحت ميزة الربح من البث المباشر متوفرة. وايضا اصبح يمكنك انشاء متجر خاص بك تقوم ببيع السلع الخاصة بك في تطبيق الانستجرام.

  • لكن دعك من جميع ما ذكرت. عندما يكون لديك متابعين كثير ومتفاعلين يصبح حسابك مصدر رزق من خلال الترويج للشركات والمحلات التجارية والسلع ويصبح لديك دخل كبير من خلال عدد فلورز لكن يجب ان يكونو حقيقين.

ماهي أكثر طريقة لزياده التفاعل لحسابك.

هناك عدة طرق ليكون حسابك متفاعل وتحصل على متابعين حقيقي بطريقة سهلة وزيادة المتابعين مجاناً.

الطريقة الاولى والتي يعتمد عليها الكثير من مستخدمي تطبيق الانستاغرام وهي النشر المستمر والهادف مذا يعني هذا هو انك تخصص حسابك ف مثلا انت تفهم ب السيارات تخصص حسابك لنشر معلومات تخص السيارات او انت خبير في الطعام تجعل تخصص حسابك بالطعام والمطاعم.

لكي تستطيع التسويق للمنتجات عندما يكون حسابك قد حصل على عدد متابعين كبير بعد فتره بالاستمرار في النشر و ايضا كل ما هو جديد.

برنامج maxlike لزيادة متابعين انستقرام.

طريقة استخدام البرنامج سهلة جدا لن تحتاج الى حساب وهمي ولا اي شيء اخر فقط قم بالدخول الى البرنامج لتضهر لك واجهة البرنامج الرئيسية ويوجد بها عدة ازرار سوف نتكلم عن ما نحتاجه منها.

علما ان ما نحتاجه هو زرين فقط.

Free credits. وهو زر تجميع النقاط او الحصول على النقاط لكي تستطيع زيادة متابعين انستقرام. عند الضغط يتم تحويلك الى واجهة اخرى وايضا فيها عدد من الازرار باللون البرتقالي.

اذا كنت تبحث عن طريقة زيادة متابعين انستقرام. او كيفية زيادة متابعين الانستقرام. او برنامج زيادة متابعين انستقرام. في هذا المقال سوف اقدم لك افضل شرح.

تطبيق زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

الزر الاول Free like لزيادة لايكات انستقرام ولجمع النقاط للايكات عند ضغطه يضهر لك اعلان تشاهدة وتحصل على عدد من النقاط وتستطيع مشاهدة 5 اعلانات كل ثمان ساعات. يعني تجمع لايك كل ثمان ساعات.

اما الزر الثاني الخاص ب زيادة مشاهدات فيديو الانستقرام. يعمل بنفس الطريقه لكن الفرق الوحيد هو عدد النقاط التي تحصل عليها عند انتهاء الاعلان.

الزر الثالث الخاص بزيادة متابعين انستقرام فهو نوعا ما يختلف عن بقية الازرار من ناحية عدد النقاط و عدد الاعلانات ف عند النقر على الاعلان تحصل على 5 نقاط فقط ولديك اعلانين كل 8 ساعات فقط ويعتبر قليل نوعاً ما.

الزر الرابط الخاص ب زيادة مشاهدات ريلز انستقرام. يعمل بنفس الطريقة للزر الثاني وبنفس عدد النقاط وعدد الاعلانات.

نأتي الان الى طريقة رشق متابعين انستقرام.

نعود الى الصفحة الرئيسية للبرنامج ثم نضغط على زر send order باللغة الإنجليزية ثم نقوم باختيار الخدمة اللتي نريد الحصول عليها مثلا لو تريد متابعين اضغط زر. free followers ثم تضهر لك خانتين في الخانة الاولى اكتب يوزر حسابك الاساسي وفي الخانة الثانية اكتب عدد النقاط الموجود لديك الخاص بزيادة متابعين انستقرام. وقم بالضغط على الزر اسفل الخانتين لأرسال المتابعين وبنفس الطريقة تعمل جميع الخدمات لكن الاختلاف الوحيد هو للمتابعين ضع يوزر الحساب و لباقي الخدمات ضع رابط المنشور.

لا تنسى مشاهدة شرح البرنامج في قناتي علي اليوتيوب.


لتحميل البرنامج اضغط هنا ✓

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى