" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد حسابك 2022

 اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا. 

موقع زيادة متابعين انستقرام.


لزيادة المتابعين الانستقرام في حسابك ولـ افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون باسورد حساب بواسطة يوزر حسابك فقط.


يمكنك من خلال مقال اليوم و الموقع للحصول على followers and likes Instagram حقيقين عرب مجاناً أفضل طريقة عدد لا نهائي من متابعين و لايكات انستجرام.


افضل موقع لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد. 

طريقة زيادة متابعين حقيقين اسرع موقع لزيادة متابعين انستا و كيفية رشق متابعين انستا عدد متابعين بدون توقف وبدون برامج بشكل مجاني.


تعتبر المواقع اسرع ب زياده او افضل الطرق من التطبيقات التي يقدم اعجابات وزيادة لايكات انستقرام الكثير و العديد من متابعين انستغرام بالمجان وجمع نقاط سريع.



موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.

افضل مواقع لزيادة المتابعين انستقرام كثيرة واحد افضل المواقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجاناً للحصول على زيادة متابعين انستقرام عرب بدو تطبيقات.


  • طريقة عمل الموقع.

اولا تحتاج الى حساب وهمي في الانستغرام و لأنشاء حساب انستجرام وهمي من خلال تطبيق الانستاغرام واتركه مفتوح في الانستا.


ثم قم بالدخول للموقع سوف تضهر لك واجهة من خلالها تستطيع كتابة يوزر حسابك الاساسي ثم إضغط search account للدخول الى الموقع وبدأ استخدام جميع ميزات هذا الموقع الرائع.

موقع زيادة متابعين انستقرام


ازرار الموقع وطريقة استخدامهم عدد الازرار في الموقع هي 4 ازرار ولكل زر طريقه عمل مختلفه و خدمة او خطة الخاصة به وذالك أهم و فكرة العمل تعتمد بأن تقوم بجمع النقاط.


  1. EARN CREDITS.
  2. BOOST PROFILE.
  3. VIEW PROMOTIONS.
  4. DASHBOARD.

موقع زيادة متابعين انستقرام


  • 1-الزر الاول.

هو لجمع النقاط في الموقع عند الضغط عليه تضهر لك واجهة جمع النقاط وكما ذكرنا يجب ان يكون الحساب الوهمي مفتوح بالانستقرام والطريقة تعمل للايفون و للاندرويد ثم انزل قليلا وضغط على زر follow او زر like ليتم تحويلك الى التطبيق الانستقرام قم بوضع لا او متابعه للحساب المطلوب لتحصل على نقطتين نقابل المتابعه ونقطه مقابل اللايك وبهذه الطريقة تقوم بجمع الاف النقاط ويوجد الاف الحسابات و الأشخاص اللذين يستخدمون الموقع يوميا.

موقع زيادة متابعين انستقرام


  • 2-الزر الثاني.

هو زر ارسال المتابعين واللايكات بعد جمع النقاط العدد المطلوب عن طريق الموقع بسهولة ويمكنك خلال دقائق جمع عدد كبيرة من النقاط و متابعيين من هذا الموقع المجاني بعد الضغط على هذا الزر انزل قليلا ثم في الخانة الاولى اختر اذا كنت تريد.


  • زيادة متابعين انستقرام Instagram followers.
  • زيادة لايكات انستقرام Instagram likes.
  • زيادة لايكات ريلز Instagram reel likes.


ثم في الخانة الثانية اكتب عدد النقاط او المتابعين المطلوب الموجود لديك لرشق الحساب الخاص بك اضغط add promote.

موقع زيادة متابعين انستقرام


  • 3-الزر الثالث.

وهو لمعرفة احصائيات ومشاهده او اذا كنت تبحث عن احصائيات حسابك الشخصي في أنستقرام اضغط على هذا الزر لمعرفة كم متابع تم ارساله وكم باقي وذلك بسرعة يعمل الموقع وبشهادة المستخدمين لموقع ويب هذا.


  • 4-الزر الرابع.

هذا الزر لنت تحتاجه كثيرا الى اذا واجهتك مشاكل في الموقع او صعب عليك امر وتريد الاستفسار عنه من خلال هذا الزر تستطيع كتابة رسالة لصاحب الموقع وتعليقات شغالة او اذا كنت تريد التسويق للموقع والآعلان.


طريقة الدخول الى الموقع.

رابط هذا الموقع في الاسفل زر تسجيل الدخول من خلاله يوجد تحميل او دخول الموقع عند الضغط عليه تضهر واجهة تخطي الروابط تنزل قليلا ثم تنتضر عداد الثواني بحيث ينتهي ثم اضغط رابط الصفحه لينقلك من المقال الى الموقع مباشر.


متابعيني متابعي مدونة شروحات الملك اتمنى ان يكون موضوع اليوم مفيد لكم وايضا استمتعتم ولا تنسو مشاهدة شرح الموقع في قناتي على اليوتيوب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


نبذة عن الموضوع
اسم الموقع Greatonlinetools
نوع الملف link
تاريخ النشر 2022/03/19
رابط الموقع لدخول الموقع اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent