" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد ورهيب

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد.

برنامج زيادة متابعين انستقرام


 السلام عليكم اهلا وسهلا بكم متابعين مدونه شروحات الملك اليوم نقدم لكم برنامج جديد لزيادة متابعين الانستقرام بطريقه جديده وتطبيق جديد لرشق متابعين انستقرام.


برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام.

كما نعرف انه من اقوى برامج زيادة متابعين الانستقرام او من اقوى طرق زيادة متابعين الانستقرام هي ما يبحث عنه مستخدمي تطبيق الانستقرام ومن لديه حساب في الانستا.


اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

لماذا الجميع يبحث عن زيادة متابعين انستغرام او والسؤال الاهم لماذا تطبيق الانستغرام هو الاكثر استخداما في الاونه الاخيره من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي.


ببساطه تطبيق الانستغرام هو منصه التواصل في الرقم الاول وايضا منصة للارباح ايضا ومن حصه للاعلانات وهي من اقوى منصات التواصل الاجتماعي التي تستطيع من خلالها الحصول على اموال.


اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام.

برنامج followergram هو من اسرع برامج زيادة متابعين الانستغرام وايضا من افضل البرامج الخاصه رشق متابعين انستا بمميزات ايضا جديده حلوه رهيبه.


اذا كنت ممن يهتمون باستخدام برامج زيادة متابعين انستقرام و يفضلونها ان مواقع زيادة متابعين انستقرام في هذا المقال خاص لك لاننا سوف اتحدث عن برنامج في هذا المقالة.


افضل برنامج زيادة لايكات انستقرام.

من خلال برنامج follower gram تستطيع الحصول على زيادة لايكات الانستا ايضا من خلال هذا التطبيق بطريقه سهله ايضا وسوف نقوم بشرحها بالتفصيل.


طريقه استخدام البرنامج.

حتى نستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب وهمي في الانستقرام  طريقة انشاء حساب انستقرام وهمي جدا سهله ما عليك هو فقط الدخول الى تطبيق الانستقرام انشاء الحساب كما انك تقوم بانشاء حساب انستقرام عادي ولكن معلومات وهميه.


تسجيل الدخول في التطبيق امر لك واجهه التطبيق الرئيسيه ومن واجهه تطبيق الرئيسيه تستطيع جمع النقاط ايضا وارسال المتابعين و لايكات الى الحساب الاساسي و سوف نقوم بشرح كل شيء بالتفصيل كما ذكرنا.



واجهه التطبيق الرئيسيه تحتوي على ثلاثه ازرار رئيسيه في اسفل التطبيق وهي.


  1. انتزاع عمله.
  2. طلب.
  3. منزل.


  • ولكل من هذه الازرار على عمل المختلف وطريقه استخدام مختلف و وسوف نقوم بشرح ها وشرح كلزر بالتفصيل الممل ونبدا بالزر الاول وهو انتزع لعمله.


عند الضغط على هذا الزر تظهر لك واجهه جمع النقاط هناك عده افكار لجمع النقاط منها الجمعه اليدوي والجمع التلقائي بعدة حسابات ايضا من زر واحد.


الزر الثاني وهو طلب.

  • هذا الزر تستخدمه غالبا بعد انت تنتهي من جمع النقاط في البرنامج وبعد ان تقوم بجمع نقاط مناسبه في البرنامج قم بالدخول الى هذا و تقوم بالضغط على الزر في اعلى يمين الشاشه ماهو زر البحث عن يوزر تقوم بالضغط عليه ثم كتابه سيزر حسابك الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين واللايكات اليه ثم تقوم باختيار الحساب وتقوم بارسال المتابعين او اللايكات الى المنشور الذي تريده.


  • الزر الثالث وهو الاخير ويوجد بهذا الزر الكثير من الازرار الداخل هذا الخيار سوف نقوم بشرح الازرار المهمه في داخل هذا خيار.


لا نقوم باستخدام الخيار الاول سوف نقوم باختيار الخيار الثاني وهو زر الحصول على نقاط مجانيه من خلال قناه التليجرام الخاصه بالتطبيق تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بالدخول الى قناه التلجرام وتقوم بالحصول على الاكواد المنشوره في القناه وتقوم بادخالها في خانه الكود للحصول على النقاط المجانيه.


الخانه لا تستطيع استخدام فقط هذا الخير و لا تستطيع الاستفاده من هم بقيه فهي غير مهمه جدا و تستطيع تركها.



لا تنسوا ايضا مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب وايضا الان نقوم بتحميل البرنامج من الزر في الاسفل.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent