زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج flash follower لزيادة متابعين انستقرام 10k

 برنامج فلش فالوور لزيادة متابعين انستقرام.

اذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن طرق زيادة متابعين انستقرام سهلة سوف اقدم لك افضل طريقة لزياده المتابعين في حسابك الانستقرام مجانا.

زيادة متابعين انستقرام


لا يقتصر تطبيق اليوم على زيادة متابعين انستغرام فقط بل يدم لك ايضا زيادة لايكات انستقرام وزيادة تعليقات انستقرام للحصول على حساب Instagram كبير.

برنامج flash follower لـ زيادة متابعين انستقرام.

برنامج زيادة متابعين الانستقرام flashfollower هو من افضل البرامج الخاصة ب زيادة متابعين انستقرام مجانا لذالك سأقدم لكشرح تفصيلي عن كيفية استخدام التطبيق و كيفية زيادة المتابعين.

برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

اغلب المتابعين اللذين يقدمهم هذا البرنامج هم متابعين حقيقين و عرب الكثير يقوم ب شراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب وهذا ما يضنه الجميع.

ان هناك رشق متابعين انستقرام حقيقين عرب متفاعلين لكن في الحقيقة لايوجد رشق متابعين متفاعلين يوجد حقيقين نعم لكن ليسو بمتفاعلين واتكلم عن تجربتي الخاصه ب اغلب السيرفرات و المواقع.

برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب.

هناك الكثير من البرامج التي تقدم زيادة متابعين انستا عرب لكن كما ذكرنا ليسو متفاعلين انما هم عدد فقط وفي بعث الاحيان تجدهم يتفاعلون قليلا وغالبا ما يكونو من تطبيقات تجبرهم على استخدام حساباتهم الحقيقيه في الجمع مثل برنامج neutrino سابقا.

طريقة استخدام برنامج فلاش فالوور.

يجب ان تقوم بأستخدام التطبيق بشكل صحيح حتى تستطيع الحصول على زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد او بدون تعب او جهد منك.

هناك 3 طرق لجمع النقاط في التطبيق وهذه الطرق مختلفه عن بعضها البعض وهي كالاتي.

  1. تبادل المتابعات والاعجابات والتعليقات.
  2. نشر رمز الدعوة الخاص بك.
  3. كود الهدية من التلجرام.

بدأ بشرح كيفية جمع النقاط من خلال التبادل طريقة زيادة عدد نقاطك من خلال زر نقاط مجانية في اسفل التطبيق لتضهر لك صفحة جمع النقاط من خلال 3 ازرار تستطيع جمع النقاط من هنا.

  • جمع يدوي.
  • جمع تلقائي.
  • مانع الحضر.

جمع متابعين, جمع لايكات, جمع تعليقات,.


بهذه الطرق يمكنك جمع النقاط من خلالها بسهولة.

طريقة جمع النقاط من رمز الدعوة.
قم بالضغط على زر 3 شخطات في اعلى يمين الشاشه لتضهر لك عظة ازرار نقوم بأختيار زر نقاط مجانية ومن خلال هذا الزر نحصل على نقاط مجانية بدون متابعة احد.

في الخانة الاولى يوجز كود تقوم بنسخه وانشره في مواقع التواصل الاجتماعي او ارساله لأصدقائي وكل صديق او شخص يقوم بالتسجيل في البرنامج و وضع الكود الخاص بك سوف تحصل على 40 نقطه وهذا الكود ضعه في الخانة الالوى للحصول على نقاط مجانية اخرى 45910679780.

طريقة جمع النقاط من خلال كود الهديه. 
في نفس الزر يوجد خانة ثانية تطلب من وضع كود الهديه اضغط هنا للحصول على اكواد يوميه من البرنامج عند وضع الكود في هذه الخاصه والضغط على الحصول على الهديه.

طريقة رشق متابعين انستقرام للحساب الاساسي.
في نفس الزر قم بالضغط على زر طلب للاخرين ثم اكتب يوزرالحساب الرسمي الحقيقي اللذي تريد ارسال المتابعين او الإعجابات او الكومنتات له ثم قم بالدخول الى الحساب.

اذا كنت تريد ارسال متابعين قم بالضغط على زيادة المتابعين ثم اختر عدد المتابعين مقابل النقاط ثم ارسل العدد.

اما اذا كنت تريد اعجاب او تعليق قم بالضغط على المنشور الخاص بحسابك ثم اختر اعجاب او تعليق ثم بنفس الطريقة اختر عدد مقابل النقاط ثم ارسل.

طريقة تحميل البرنامج.
في الاسفل سوف اترك لك زر تحميل البرنامج قم بالضغط عليه لكي يتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط قم بالنزول الى الاسفل قليلا ثم انتضر مدة 15 ثانية ليتم تجهيز الرابط ثم قم بالضغط على رابط الصفحة للتحميل.
لا تنسى مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على يوتيوب.
نبذة عنالموضوع
اسم الملفFlash Follower
نوع الملفapk
تاريخ النشر2022/03/25
رابط التحميلللتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى