زيادة متابعين انستقرام

برنامج cool follower لزيادة متابعين انستقرام 10k

 برنامج cool follower لزيادة متابعين انستقرام 10k.

اهلا بكم في مقال جديد و طريقة جديدة لزيادة متابعين انستقرام اذا كنت تبحث عن برنامج زيادة متابعين الانستقرام و زيادة لايكات انستقرام مجانا.
تطبيق زيادة المتابعين في Instagram على حسابك بدون تعب افضل الطرق للحصول على عدد حقيقي من followers اسرع طرق وزيادة متابعين انستجرام 1000 متابع في اليوم.
زيادة متابعين انستقرام 10k

برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب.

كيفية زيادة عدد متابعين انستقرام مجانا هي أكثر كلمة يبحث عنها مستخدمي تطبيق انستغرام ان كان من خلال موقع او برامج او حتى شراء متابعين انستقرام متفاعلين.

طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

افضل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا هل تريد زيادة المتابعين على انستقرام بدون تعب وبدون جهد وحتى من افضل البرامج واكثرها صدقاً في زيادة عدد المتابعين لحساب انستقرام.

كيفية زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين.

زياده متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام k لزيادة عدد متابعين بحسابات الانستقرام ويتم من خلال عدة طرق واليك الافضل والاسرع.

  • برامج زيادة متابعين انستقرام.
  • مواقع زيادة متابعين انستقرام.
  • زيادة التفاعل في الانستقرام.
  • استخدام الهاشتاگات لزياده متابعين حقيقيين.

زيادة متابعين انستقرام من افضل البرامج.

برنامج cool follower لـ زيادة متابعين انستقرام بدون مجهود بطريقة سهلة جدا يمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول على العديد من فلورز حقيقين مجاناً.

طريقة استخدام البرنامج.

كيف استخدم البرنامج و ماهي أفضل الميزات الفعالة وماهي الخطوات.

  • 1- في البداية تسجيل الدخول الى البرنامج تحتاج حساب الانستجرام وهمي لكي تستطيع الزيادة و لجذب متابعين انستا وهميين لأنشاء حسابات انستقرام وهميين اضغط هنا.

  • 2-ثم قم بالدخول الى البرنامج لـ تضهر لك واجهة تسجيل الدخول الخاص بالانستا ثم اكتب معلومات الحساب الوهمي لحسابك الجديد ومن ثم اضغط log in.

طريقة جمع النقاط.

بعد تسجيل الدخول الى البرنامج تظهر واجهة البرنامج الرئيسية الخاصة بزيادة او جمع النقاط و الحساب الشخصي وهنا يجب معرفة اقوى الخدمات والحصول على الكثير من النقاط المجانية.

في التطبيق مجموعة من الازرار وكلها تعمل بخطوات مختلفة و تقدم خدمات مختلفة وايضا يقوم بعمل فقط للاندرويد المهم نبدأ ب.

  • 1- زر عملة هذا الزر هو لجمع النقاط عن طريق المتابعة و likes و تعليق وهذه الازرا موجودة في اعلا صفحتك عليك اختيار احدها لجمع النقاط.

اما الازرار الموجودة في وسط الشاشة فهي خاصة بجمع النقاط اليدوي والتلقائي و يعمل من خلال اضافة المزيد من الحسابات الوهمية في وقت واحد حتى تحصل على أكبر عدد من النقاط.

  1. ازرار الجمع.
  2. جمع يدوي = فالو.
  3. جمع تلقائي.
  4. مانع الحضر= تحسين الجمع.
  5. وضع متقدم =جمع بعدة حسابات.

  • 2- زر الصفحة الرئيسية من خلال هذا الزر يوجد عدة ازرار و كود الهدية من خلالة تستطيع الحصول على نقاط مجانية يوميا من خلال قناة التلجرام الخاصة بالبرنامج.

  • 3-طريقة ارسال المتابعيين في اعلى يسار الشاشة يوجد زر البحث قم بالضغط علية ثم قم بكتابة يوزر حسابك الاساسي وقم بالحث عنه واختياره من بين الحسابات التي تضهر.

ثم اضغط طلب المتابعين اذا كنت تريد متابعي انستا ثم اختر العدد وثم بارساله اما اذا كنت تريد ارسال الإعجابات اضغط على أحد المنشورات او الصور الخاصة بك وارسال العدد المطلوب.

طريقة تحميل البرنامج.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر تحميل مصمم بطريقة رائعة اضغط على زر التحميل ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط انزل قليلا وانتضر عدة ثواني ثم اضغط رابط الصفحة ليتم تحميل البرنامج مباشر.

لا تنسو مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على YouTube لتفهم اكثر

نبذة عن الموضوع
اسم الملفcool follower
نوع الملفapk
تاريخ النشر2022/03/13
رابط التحميلللتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى