زيادة متابعين انستقرام

برنامج FollowFire الافضل لـ زيادة متابعين انستقرام 2022.

 تحميل برنامج FollowFire زيادة متابعين انستقرام.

زيادة متابعين انستقرام

مرحبا بكم في مقال جديد لزيادة متابعين انستقرام في افضل برنامج اليوم لزيادة متابعين الانستقرام برنامج فالو فاير افضل برنامج زيادة متابعين ولايكات انستقرام.

برنامج FollowFire لزيادة متابعين انستقرام.

افضل واسهل طريقه لـ رشق متابعين انستا في هذا المقال سوف نقدمها و نقوم بشرحها بالتفصيل اذا كنت ممن يبحثون عن افضل طرق زيادة متابعين انستغرام هذا المقالة لك.

كيفية زيادة متابعين انستقرام برنامج FollowFire.

يعتبر FollowFire من البرامج القديمه والبرامج المعروفه التي تقدم خدمه زيادة متابعين انستقرام و اذا كنت ممن يستخدمون تطبيقات رشق متابعين الانستا لتاكيد انك تعرف تطبيق FollowFire.

طريقة زيادة متابعين انستقرام برنامج فالوو فاير.

طريقه استخدام البرنامج سهله جدا وسوف نقوم بشرح ها كما ذكرنا بالتفصيل الممل لكن هناك شيء مهم يجب ان تعرفها قبل ان نبدا بشرح المقال وهو يجب ان يكون لديك حساب وهمي في الانستقرام.

  • طريقه استخدام البرنامج.

مراحل استخدام البرنامج و نبدا بالمرحله الاولى.

  1. تسجيل الدخول.
  2. جمع النقاط.
  3. رمز الهديه.
  4. ارسال المتابعين.
  5. ارسال اللايكات.

طريقه تسجيل الدخول الى البرنامج كما ذكرنا يجب ان يكون لديك حساب وهمي اذا لم يكن لديك حساب وهمي قم بالدخول الى تطبيق الانستقرام قم بانشاء حساب انستقرام وهمي جديد.

بعدين انشاء الحساب الوهمي تقوم بالدخول الى البرنامج نقوم بالضغط على تسجيل الدخول بحساب جديد ثم تقوم به المعلومات بيوزر والباسورد الحساب الوهمي و تقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج.

  • طريقة جمع النقاط في البرنامج.

بعد تسجيل الدخول تظهر لك واجهه التطبيق الرئيسيه الرين في البرنامج في اسفل التطبيق واحد الزائرين نبدا بهما وهو زر كل قطعه نقود الخاص بجمع النقاط.

لتظهر لك واجهه جمع النقاط الخاصه بعده اضرار والجمع اليدوي و الجمع التلقائي والجمع المتقدم تقوم بالضغط على احصل الماس لجمع النقاط اليدوي نقطه واحده مقابل كل ضغطه.

الزر الثاني وهو اعدادات قم بالضغط على هذا الزر ثم تقوم بتحديد مانع الحظر وتقوم بالخروج و تقوم بالضغط على وضع متقدم ثم تقوم بتفعيل عداد الثواني و تقوم بتفعيل مانع الحظر او تغيير عداد الثواني ثم تقوم بالجمع التلقائي من هذا الزر.

كود الهديه.

طريقه الحصول على كود الهديه تجد زر في اعلى التطبيق وهو زر القائمه تقوم بالضغط عليه ثم تقوم باختيار ذلك كود الهديه ثم اضغط على الحصول على رمز الهديه ادخل على قناة التلجرام للحصول على كود هديه يوميا كم الكود الهديه الخاص بي قناتنا هو khatab تقوم بكتابه هذا الكود في الفراغ ثم تقوم بالضغط على تسجيل رمز الهديه للحصول على نقاط مجانيه.

طريقه ارسال المتابعين.

في اسفل البرنامج تقوم بالضغط على زر ترتيب ثم تضغط على زر الرجاء ادخال اسم المستخدم المطلوب ثم تقوم بكتابه يوزر حسابك في الانستقرام الذي تريد ارسال المتابعين بلاي ثم تقوم بالبحث عن الحساب واختياره.

ثم تقوم بتحديد عدد النقاط الموجود لديك مقابل عدد المتابعين الذي تريد ارساله الى الحساب ثم تقوم على بالضغط على زر تسجيل الطلاب لارسال المتابعين.

  • طريقه ارسال اللايكات.

بنفس الطريقه لارسال المتابعين تقوم باختيار نفس الحساب و تقوم بكتابه اليوزر واظهار الحساب ثم تقوم بالضغط على حدد الوضيفة المطلوبة ثم اختيار المنشور الخاص بك ووارسال الاعجابات رابط بوت FollowFire.

طريقة تحميل البرنامج.

في اسفل المقال سوف اضع لك معلومات و زر لتحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط للتحميل تقوم بالضغط على زر رابط الصفحة للتحميل المباشر.

لا تنسو مشاهدة شرح البرنامج بالتفصيل في قناتي على اليوتيوب من هذا الفيديو.

نبذة عن الموضوع
اسم الملفFollowFire
نوع الملفapk
تاريخ النشر2022/03/16
رابط التحميلللتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى