زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج Fast follower لزيادة متابعين انستقرام 10k

 تحميل اقوى برنامج fast follower زيادة متابعين انستقرام.

اعزائي متابعي مدونتنا المتواضعه كما عودتكم بكل ما هو جديد ومفيد لـ افضل طرق زيادة متابعين انستقرام الجديدة من مواقع و برامج مجانية.

زيادة متابعين انستقرام


اذا كان لديك صفحة او حساب في تطبيق Instagram فأنت تبحث كثيرا عن كيفية زيادة متابعين انستقرام في حسابك او حتى طريقة زيادة لايكات انستقرام.

Fast followers لزيادة متابعين انستقرام.

يوجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها شراء وزيادة المتابعين في الانستقرام عرب عدد غير محدود حقيقيين متفاعلين لكن مدفوع من خلال موقع Fast70 المعروف المشهور.

لكن اذا كنت تريد زيادة متابعين انستجرام مجانا بدون دفع نقود اليوم في هذه النقالة اقدم لك افضل برنامج زيادة متابعين انستغرام للحصول على فلورز مجاناً أفضل زياده.

برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب.

fast follower سوف يقدم لك متابعين أكثر مما تتوقع في الانستجرام في وقت قصير لكن عليك استخدام عدة حسابات وهمية لزياده حسابك ماهي طريقة استخدام البرنامج.

طريقة الاستخدام سهلة جدا لكن كما ذكرنا تحتاج لحساب انستا وهمي جديد او قديم اذا كان لديك حساب وهمي قم بالدخول للبرنامج وكتابة معلومات الحساب الوهمي ثم قم بتسجيل الدخول الى البرنامج لتضهر لك واجهة البرنامج الرئيسية.

في البرنامج يوجد العديد من الخدمات و الازرار و الميزات الفعالة وبدون تعب التطبيق ايضا مصمم بطريقة احترافية تدفعك اليه بخطوات واحدة وهو برنامج مميز يعمل فقط للاندرويد.

طريقة جمع النقاط.

يقوم البرنامج بجمع النقاط من عدة خطوات ومنها التبادل او تبادل المتابعة و likes و ايضا من خلال كود الهدية بعد الدخول للبرنامج هناك زرين في اسفل البرنامج.

  1. خذ قطعة نقود.
  2. احصل على متابع.

الزر الاول خذ قطعة نقود هو لجمع النقاط من خلال التبادل بالضغط على زر المستطيل باللون البنفسجي تقوم بجمع النقاط اليدوي ومن بقية الازرار تستطيع من خلالها الجمع التلقائي و المزيد من الازرار المفيدة التي تحصل من خلالها على نقاط مجانية بحسابات حقيقية.

زر احصل على متابع غالبا لن نحتاج الى هذا الزر لأنه يقوم بارسال المتابعين الى الحساب الوهمي الموجود في البرنامج لذالك تخطى هذا الزر و ل معرفة الحل و الخطوات الصحية وارسال المتابعين واللايكات الى الحساب الشخصي استخدم زر ثلاث شخطات في اعلى يمين الشاشة.

بعد الضغط على هذا الزر تظهر عدة ازرار للحصول على عملات او نقاط مجانية بدون متابعة احد اضغط زر عملات مجانية ثم ادخل قناة التلجرام الخاصة بالتطبيق وخذ اكواد يومية ووضعها في الخانة الفارغة للحصول على نقاط مجانية.

اما طريقة ارسال المتابعين.

قم بالضغط على طلب للاخرين ثم قم بكتابة يوزر لحسابك الاساسي حقيقي قم قم بالبحث عنه واختيار الحساب الخاص بك لتضهر لك جميع المعلومات لحسابك.

اضغط اطلب متابعا اذا كنت تريد الحصول على متابعين لكي تقوم باختيار العدد ثم اضغط ترتيب ويتم ارسال المتابعين بسرعة رهيبة جدآ.

اما اذا كنت تريد الإعجابات والحصول على لايكات يوميا او لايكات كثيره بحسب عدد النقاط لديك اضغط على احد المنشورات ثم اختر بزيادة  ارسال اللايكات ثم اختيار العدد و ثم ترتيب وايضا سيتم ارسال اللايكات بعد قليل.

اذا قمت بطلب عدد كبير من المتابعين يتم الارسال خلال اقل من ساعه بسبب سرعة البرنامج الخيالية وايضا متابعين ثابتين وطرق فعاله.

شكرا لقرائة المقال اتمنى ان يكون محتوى المقالة مفيد لكم اذا كنتم مهتمين ب زيادة متابعين انستقرام بطرق رائعة ومجانية تابعو مدونة شروحات الملك.



نبذة عن الموضوع
اسم الملفFast Follower
نوع الملفapk
تاريخ النشر2022/03/31
رابط التحميلاضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى