" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج زيادة متابعين تلجرام 2022

افضل برنامج زيادة متابعين تلجرام.

زيادة متابعين تلجرام.


 السلام عليكم ورحمه الله اهلا بكم متابعي مدونه شروحات الملك في شرح جديد و مقال جديد افضل الطرق  لزيادة متابعين تلجرام بسهولة.


برنامج زيادة متابعين تلجرام جديد.

حتى تستطيع الحصول على متابعين تلجرام سوف اقوم بشرح لك افضل برنامج للحصول على متابعين تيليجرام و زيادة متابعين قناة التلجرام بسهوله.


افضل برنامج زيادة متابعين تلجرام.

membersgram هو حاليا افضل واسرع برنامج زيادة متابعين التلجرام في هذا البرنامج الكثير من المميزات الجميله والتي تستطيع الحصول من خلالها على نقاط مجانيه.


سوف نقوم بشرح البرنامج بالتفصيل فقط ما اريدها منك هو التركيز في المقال و قراءه المقال جيدا حتى تستطيع الحصول على متابعين تلجرام بسهوله.


زيادة متابعين قناة تليجرام 2022.

افضل طريقه للحصول على متابعين تلجرام في عام 2022 هي البرامج و من خلال البرامج للحصول على الاف المتابعين لكن هناك برامج تعمل وهناك برامج لا تعمل وهناك الافضل وهناك الاسوء ولكن في هذا المقال سوف تحصل على افضل برنامج.


طريقة زيادة متابعين قنوات تلجرام بسهولة.

طريقه استخدام البرنامج سهله جدا وسوف نقوم بشرحها بالتفصيل كما ذكرنا اولا لاستخدام البرنامج تحتاج الى رقم امريكي او رقم وهمي كما نسميه.


طريقه الحصول على رقم امريكي للتلكرام.

هناك الكثير من البرامج للحصول على رقم امريكي للتلكرام لكن برنامج 2ndline هو افضل برنامج للحصول على ارقام امريكيه وارقام كنديه تليجرام والواتساب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.


طريقه استخدام برنامج ارقام امريكيه.

عند الدخول الى البرنامج تضغط على زر تسجيل الحساب الجديد يتضمن معلومات وهميه ثم تقوم بالتسجيل و بعدها تقوم بوضع كود الدوله او المحافظه او الولايه كما يسمى و بعدها تقوم بالبحث عن الارقام تظهر لك عده ارقام في البرنامج تقوم باختيار احد الارقام و تقوم بتفعيل برامج التواصل الاجتماعي.


طريقه استخدام برنامج زيادة متابعين تلجرام.

عند الدخول الى البرنامج تظهر لك واجهه التسجيل عن طريق الرقم تقوم بوضع كود الدوله وهو زائد واحد الولايات المتحده ثم تقوم بنسخ الرقم الذي حصلت عليه من التطبيق وتقوم بوضعه في البرنامج وتقوم بالتسجيل.


بعدها تظهر لك واجهه الكود و يطلب منك كود تم ارساله الى الرقم في البرنامج تقوم بالدخول الى البرنامج و اخذ الكود الموجود اما في بعض الاحيان تجد ان الرقم تم حظره من تليجرام و يجب عليك ان تقوم بانشاء رقم امريكي جديد في البرنامج.


بعد ادخال الرقم الدخول الى البرنامج ستظهر لك واجهه البرنامج الرئيسيه وفي هذه الواجهه تجد ثلاثه ازرار في اسفل التطبيق وهذه ثلاثه ازرار سوف نقوم بشرحها بالتفصيل ونبدأ


  • بالزر الاول coin.

مثل هذا الزر تستطيع جمع النقاط من خلال الجمع اليدوي والجمع التلقائي وهناك ايضا استراحه في البرنامج حتى تتجنب حظر جمع النقاط احيانا يكون الاستراحه بين اربع دقائق الى النصف ساعه بعد كل 200 نقطه تقريبا.


  • زر Gift بداخل زر coin.

من خلال هذا الزر تستطيع ايضا جمع النقاط من خلال مشاهده الفيديو وايضا من خلال مشاركه الرابط الخاص بكل اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي.


  • الزر الثاني order.

 من خلال هذا الزر ايضا تستطيع بعد جمع النقاط ارسال المتابعين الى قناتك عند الضغط على هذا الزر تظهر لك واجهه كتابه معرف قناتك تقوم بكتابه المعرف ويجب ان تكون قناتك هي قناه عامه وليست خاصه يعني برابط مكتوب باليد وليس رابط خاص.


قم بكتابه معرف قناتك بعدها تقوم بالضغط على زر البحث لتجد قناتك ثم تقوم بالنزول الى الاسفل و اختيار عدد المتابعين مقابل النقاط الموجوده لديك فمثلا 200 مقابل 50 متابع وهكذا.


طريقه تحميل برنامج زيادة متابعين تلجرام.

سوف اضع عليك في اسفل المقال زر تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحه تخطي الروابط رقم بالنزول قليلا بعد انتهاء عداد الثواني تقوم بالضغط على رابط الصفحة ليتم تحويلك الى مقال اخر تقوم بنزول الى الاسفل و تقوم بالضغط على تحميل البرنامج يتم تحميل البرنامج مباشر.


مشاهده شرح البرنامج في قناه على اليوتيوب.


كود نقاط 681773316

اضغط هنا لتحميل البرنامج


هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent