زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون نقص turbuplus pro

 اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون نقص.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 5k.

في مقال اليوم سوف نقدم لك افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام في عام 2022 وهو من التطبيقات السريعه في ارسال المتابعين وايضا في جمع النقاط.

برنامج زيادة متابعين انستقرام 10k.

من خلال البرنامج اليوم سوف نقدم لك افضل طريقه واسرع طريقه للحصول على متابعين انستقرام بدون تعب و طريقه مختلفه عن بقيه البرامج الموجوده حاليا.

تطبيق turbuplus pro زيادة متابعين انستقرام.

هذا التطبيق مختلف عن بقيه التطبيقات الموجوده فهو يوجد به الكثير من المميزات والادوات التي يمكنك الحصول على نقاط من خلالها في البرنامج.

اهمية برنامج زيادة متابعين انستقرام.

ما هي اهميه استخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام كما نعرف ان هناك الكثير من طرق زيادة متابعين الانستقرام ومنها المواقع والبرامج والهاشتاق.

برنامج زيادة لايكات انستا.

برنامج اليوم يقدم لك عدة خدمات مجانيه للانستقرام مثل رشق متابعين انستا و رشق لايكات انستا و رشق تعليقات انستا وهي خدمات مجانيه والحصول عليها جدا سهل من خلال عدة طرق سوف نتطرق لها.

افضل برنامج رشق متابعين انستا.

من خلال هذا المقال سوف نقوم بشرح التطبيق بكل سهوله و بالتفصيل ان شاء الله نتعرف كيفيه استخدام التطبيق بدون مشاكل محتاجه منك فقط هو التركيز في المقال والقراءه جيدا.

  1. طريقه استخدام البرنامج.
  2. تسجيل الدخول.
  3. جمع النقاط.
  4. كود الهديه.
  5. مشاهده اعلانات.
  6. ارسال المتابعين.

  • تسجيل الدخول.

متى استطيع التسجيل الدخول الى البرنامج تحتاج الى حساب وهمي كيفيه انشاء حساب وهمي استطيع الدخول الى تطبيق انستغرام و تقوم بانشاء حساب انستقرام جديد و تقوم بترتيب هو مثل صوره ملف شخصي واسم بايو وايضا تقوم بنشر منشورات عامه.

  • جمع النقاط.

بعد تسجيل الدخول في البرنامج تقوم بجمع النقاط من خلال الزر get coins بدء جمع النقاط من خلال زر فالو هل الزر هو الجمع اليدوي ام الجمع التلقائي تقوم بالضغط على زر auto follow وبهذه الطريقه تستطيع جمع النقاط يدوي وتلقائي وبنفس الطريقه الجماع عن طريق اللايكات و عن طريق التعليقات.

  • كود الهديه.

عن طريق هذا الكود تستطيع الحصول على نقاط مجانيه يوميا من خلال الضغط على زر دريافت سكه با كد هديه ثم تقوم بالضغط على الزر في الاسفل وهو الدخول الى قناه التليجرام الخاصه بي التطبيق تقوم بنسخ اخر كود تم نشره في القناه و تقوم بوضعه في الفراغ ثم تقوم بالحصول على نقاط مجانيه و بهذه الطريقه تستطيع الحصول على نقاط مجانيه يوميا.

  • مشاهده الاعلانات.

ايضا في البرنامج يوجد زر مشاهده الاعلانات للحصول على النقاط ايضا مجانيه يوميا ما يقارب 50 نقطه من خلال المشاهده 10 اعلانات او 10 فيديوهات قصيره تصل مدتها 15ثانيه من خلال زر free coin.

  • طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

بعد ان قمنا بجمع النقاط في البرنامج ان كان عن طريق المتابعين او عن طريق اللايكات بالتاكيد نبحث عن طريقه ارسال المتابعين او اللايكات الى حسابنا الاساسى.

في الصفحه الرئيسيه لتطبيق نقوم بالضغط على زرorder for others ثم نقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي ثم نقوم بالضغط على زر البحث اللي يتم اظهار حسابنا الاساسي و معلومات الحساب الاساسي من المنشورات و عدد المتابعين و هكذا.

اذا كنت تريد ارسال لايكات تقوم باختيار المنشور الذي تريد ارسال اللايكات اليه اما اذا كنت تريد ارسال المتابعين تقوم بالضغط على زر follow order ثم تقوم بتحديد عدد المتابعين مقابل النقاط الموجوده لديك وتقوم بارسالها بكل سهوله بعد ثواني يتم ارسال المتابعين الى حسابك.

  • طريقه تحميل برنامج turboplus pro.

لتحميل البرنامج تقوم بالنزول الى الاسفل ثم تقوم بالضغط على تحميل البرنامج ليتم تحويلك الى واجهه التخطي الروابط تقوم بالانتظار مده عشر ثواني ثم تقوم بالنزول قليلا والضغط على زر رابط صفحه هل يتم ارساله مباشره الى صفحه التحميل المباشر من ميديا فاير او من ميجا.

هذي طريقه استخدام البرنامج بكل سهوله اتمنى ان تكون قد استفدت من المقال لا تنسوا مشاهده شرح البرنامج من قناتي على اليوتيوب.


تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى