" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج green follower زيادة متابعين انستقرام خرافي.

برنامج green follower لزيادة متابعين انستقرام.

زيادة متابعين انستقرام


green follower برنامج زيادة متابعين انستقرام.

 السلام عليكم اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام اليوم نقدم لكم برنامج جديد لزياده متابعين انستقرام بكل سهوله و بطرق مختلفه عن بقيه البرامج.



برنامج زيادة متابعين انستقرام خرافي.

كما نعرف ان طرق زياده متابعين الانستقرام كثيره وايضا هناك الكثير من برامج زياده متابعين الانستا وايضا هناك الكثير من مواقع زياده متابعين انستا.


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

ولكن اذا كنت تبحث عن افضل طريقه ل رشق متابعين انستقرام بسهوله في هذا المقال سوف اقدم لك افضل طريقه افضل برنامج تستطيع من خلاله الحصول على متابعين انستقرام مجانا.


اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

ميكي من بين كل البرامج هناك برنامج او تطبيق لزيادة متابعين انستغرام وهو من افضل التطبيقات التي استطاعت ان تحجز مكانها في هذا المجال


برنامج gold followers لزيادة متابعين انستقرام.

هذا التطبيق ومن افضل التطبيقات التي تقدم لك زيادة متابعين و زيادة لايكات انستقرام ايضا سريعه جمع النقاط وايضا سريع بارسال المتابعين لكن قبل بضعه ايام تم تحديثه.


برنامج green follower رشق متابعين انستقرام.

عندما تم تحديث التطبيق تم تغيير تقريبا كل شيء من داخل التطبيق ومن خارجه ومثل صوره البرنامج و اسم البرنامج ايضا واشياء من داخل البرنامج ايضا تم تغييرها و تم اضافه اشياء جديده اخرى وجميله.


تحديث green follower لزيادة متابعين انستقرام.

سوف نتكلم عن جميع مميزات التطبيق او التحديث الجديد وايضا عن الاشياء الجديده التي تمت اضافتها وعن الاشياء التي تم تغييرها ايضا في داخل و خارج التطبيق.


  • طريقه تحميل التطبيق.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحه تخطي الروابط تنزل قليلا الى الاسفل لتجد تخطي الروابط وهو عداد الثواني تقوم بانتظار الثواني حين انتهائها ثم تقوم بالضغط على زر رابط الصفحه ليتم تحويلك مباشره الى ميديافاير للتحميل المباشر.



  • خطوات استخدام البرنامج.

  1. تسجيل دخول.
  2. جمع نقاط.
  3. ارسال متابعين.
  4. ارسال اعجابات.


  • طريقة تسجيل الدخول.

طريقه تسجيل الدخول في البرنامج سهله جدا مثل بقيه البرامج تحتاج الى حساب وهمي و طريقه انشاء الحساب الوهمي جدا سهله تقوم الدخول الى تطبيق الانستغرام و تقوم بانشاء حساب وهمي جديد او اذا كان لديك حساب وهمي قديم وايضا عن طريق المتصفح تقوم بالدخول الى صفحه انستغرام عن طريق المتصفح و تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي.


  • طريقه جمع النقاط.
  • في البرنامج و هناك العديد من الطرق للحصول على نقاط من البرنامج مجانيه الطريقه الاولى وهي عن طريق متابعه الاشخاص وضع الاعجاب للاشخاص الموجودين في البرنامج يعني يتبادل الاعجابات والمتابعه.


  • الطريقه الثانيه للجمع النقاط وهي عن طريق الاكواد المجانيه للحصول على الاكواد هناك زر في البرنامج اسمه الزر رمز الهديه تقوم بالضغط عليه ثم مدخول قناه البرنامج الخاصه ثم تجد يوميا يتم نشر اكواد تقوم بنسخ الكود وضعه في البرنامج للحصول على نقاط مجانيه يوميا.


  • الطريقه الثالثه للحصول على النقاط تم اضافه زر جديد والذي قال لنا اننا سوف نذكره في بدايه المقال هذا الزر تقوم بالضغط على زر مسكن ثم تقوم بالضغط علي زر تحدي الهديه المذهله وهذا الزر تستطيع الحصول عليه في نهايه اليوم بعد ان تقوم بجمع النقاط تقوم بالضغط على هذا الزر ليتم اعطائك 10% من النقاط التي قمت بجمعها كهديه مثلا لو قمت بجمع الف نقطه تستطيع الحصول على 100 نقطه اخرى مجانا.


هذي طريقه استخدام البرنامج اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال لا تنسوا المقال في مواقع التواصل الاجتماعي دعم لنا.


لا تنسوا ايضا لمشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب من هذا الفيديو.



تحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent