" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

asia follower افضل برنامج رشق متابعين انستا 2022

 asia follower افضل برنامج رشق متابعين انستا.

برنامج رشق متابعين انستا


asia follower افضل برنامج رشق متابعين انستا 10k.

بسم الله نبدأ مقال اليوم نقدم لكم في هذا الشرح افضل برنامج رشق متابعين انستا 2022 و ايضا رشق لايكات انستا بطريقة بسيطة.

اقوى برنامج رشق متابعين انستا.

اذا كنت ممن يبحثون كثيرا عن طرق رشق متابعين انستا و رشق لايكات انستا ف انت في المقال الصحيح واللذي سوف تجد مرادك فيه.

برنامج رشق متابعين انستا مجانا.

تطبيق اسيا فالوور من التطبيقات الجديدة و السريعة و السهلة بالاستخدام ك جمع نقاط و ارسال المتابعين واللايكات او الاعجابات بسرعة.

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

لزيادة متابعين الانستقرام هناك عدة طرق تستطيع من خلالها رفع عدد followers Instagram في حسابك ك موقع او مواقع و برامج عرب حقيقيين و وهمي.

أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام.

تحميل افضل البرامج للايفون والاندرويد بشكل مجاني يمكنك استخدام برنامج Topfollow للأيفون اما للاندرويد ف يوجد الكثير من البرامج وافضلها اسيا فالور.

زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد.

في هذا التطبيق يمكنك الحصول على نقاط مجاناً فقط من خلال وضع كود عند الضغط على زر احصل على عملات من اكواد الهدايا ثم دخول القناة والحصول على اكواد باليوم كود لوضعه في التطبيق والحصول على نقاط كل يوم بدون متابعة أحد.

برنامج ايراني زيادة متابعين انستقرام.

هذا البرنامج فهو من البرامج الايرانيه لزيادة متابعين انستقرام وهميين و العديد مميزات البرنامج رهيب و خورافي و سريع باستخدام العمل.


برنامج زيادة لايكات انستقرام بحساب وهمي.

عمل برنامج اسيا فولو يساعدني كثيرا بزيادة متابعيني بالانستقرام  و اللايكات وسوف نقوم بشرحه بالتفصيل  أكثر لزياده بدون مشاكل.

كيفية استخدام البرنامج.

اولا حتى تستطيع استخدام البرنامج بطريقة سهلة جدا يجب ان يكون لديك حساب انستاغرام وهمي جديد قم ب انشاء حسابات انستغرام عدة افضل.

  • تشغيل البرنامج و تسجيل الدخول.
بعد عمل الحساب الوهمي تقوم بالدخول الى البرنامج ويمكنك بعد ضهور نافذة شبيهة ب صفحة التسجيل في إنستا و عليك بوضع معلومات لحسابك الوهمي وتسجيل الدخول.

  • أستخدام البرنامج وجمع النقاط.
شرح تجميع النقاط هي عدة طرق و يعتبر هذا البرنامج يحتوي و يقدم على اكثر الطرق للحصول نقاط وتطبيق رائع لرشق وزيادة متابعي وإعجابات المجانية.

  1. جمع النقاط اليدوي من خلال زر خذ قطعة نقود ثم الحصول على العملات عند كل ضغطة تحصل على نقط يعني كل نقطتين تحصل على متابع انسقرام.

  • جمع النقاط التلقائي من خلال تفعيل زر المتابع التلقائي ليبدأ ب الجمع التلقائي بدون ضغط اي شيء اذا كنت تريد الخروج من زر الهوم والخروج من التطبيق ف تستطيع ليبقي التطبيق يعمل.

  1. جمع النقاط بعدة حسابات فكرة هذا الزر أصبح بامكانك ادخال عدة حسابات وهمية وجمع النقاط من خلال هذا الزر من جميع الحسابات او إختر العدد محدد من الحسابات ل تزيد الاف ورشق  سريع وبدون توقف.

  • طريقة ارسال المتابعين للحساب الاساسي من خلال الضغط على زر ترتيب ثم كتابة يوزر حسابك الاساسي في الخانة الموجودة ثم الضغط على زر البحث ل تبحث عن حسابك الأصلي في insta و تعديل عدد النقاط مقال المتابعين المطلوب.

  • طريقة تحميل البرنامج في اسفل الموضوع او المقالة سوف اضع لك زر تنزيل او download تقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط مهم انزل للاسفل قليلا توجد زر عداد الثواني انتضر انتهائه ثم الضغط على زر رابط الصفحة اضغط لتحميل البرنامج مباشر.
لا تنسو مشاهدة شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب.




هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent