" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

اقوى موقع زيادة متابعين تلجرام عرب حقيقين

 اقوى موقع زيادة متابعين تلجرام عرب.

زيادة متابعين تلجرام


موقع زيادة متابعين تلجرام عرب.

السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم في شرح جديد في مقال اليوم وشرح زياده متابعين تلجرام عرب بدون رقم امريكي بسهوله وبسرعه رهيبه.


موقع زيادة متابعين تلجرام.

من افضل مواقع زيادة متابعين تليجرام هو موقع wiqru وهذا الموقع الرهيب يقدم لك متابعين في قناتك التلجرام متابعين عرب متابعين هنود ومتابعين اجانب و متابعين روس متابعين حقيقيين و متابعين وهميين.


موقع روسي زيادة متابعين تلجرام.

هو موقع روسي يقدم لك الكثير من الخدمات فقط على زياده متابعين تلجرام فهو يقدم الكثير من الخدمات لمواقع التواصل الاجتماعي مثل خدمات.

  1. زيادة متابعين انستقرام.
  2. زيادة متابعين تيك توك.
  3. زياده متابعين فيسبوك.
  4. زياده متابعين يوتيوب.


هذا الموقع يقدم ايضا خدمات اخرى مثل.


موقع رائع جدا من خلال تقديمه للخدمات من خلال ايضا مواجهته الرئيسيه وهو ايضا يتكون باللغه الروسيه لكن تستطيع ترجمه الموقع من خلال فتح المتصفح من خلال الكروم و تقوم بترجمه الصفحه بكل سهوله الى اللغه العربيه اللي تفهم طريقه عمل الموقع الاخضر.


الان لكي نقوم فهم طريقه عمل البرنامج يجب ان تكون قد فهمت ما هو محتوى الموقع والان ركز معي جيدا.


طريقه الدخول او انشاء حساب الموقع.

عند الدخول الى الموقع من خلال الرابط في اسفل المقال تكون قد ذهبت الى واجهه تسجيل الدخول تقوم بالضغط على انشاء حساب بعد ان قمت بترجمه الصفحه.


ثم تقوم ب كتابه ايميل حقيقي و في الخانه الثانيه تقوم بكتابه يوزر حساب انستقرام وهمي و في الخانه الثالثه والرابعه تقوم بكتابه باسورد نفس الباسورد يكون في الخانه الثالثه والرابعه ويتكون من ارقام واحرف تقوم بحل الكابتشا وتسجيل الحساب.


تقوم بالذهاب الى صفحه تسجيل الدخول وتضع معلومات الدخول اليوزر والباسورد ثم تقوم بتسجيل الدخول الى الموقع لتظهر لك واجهه الموقع الرئيسيه.


طريقه جمع النقاط في الموقع.

تقوم بالضغط على اسم الموقع اعلى يسار الشاشه يقدملك واجهه اخرى وهي واجهات الطلبات قم بالضغط على الزر الثالث وهو لكي يكسب.


ثم يقوم بتوجيه الى واجهه اخرى وهي واجهه تجميع النقاط تقوم بالضغط على الحسابات الموجوده في الصفحه لكن قبل ذلك يجب ان تقوم بفتح الحساب الوهمي في الانستقرام.


ثم تعود الى الموقع و تقوم بالضغط على الحساب الموجود ثم يقوم بتحويل لك الى الانستغرام تقوم بمتابعه هذا الشخص و العوده الى الموقع ثم تقوم بالضغط على التحقق من حتى يعطيك النقاط الخاصه وبهذه الطريقه تجمع النقاط من كل الحسابات الموجوده حتى تقوم بجمع عدد جيد من النقاط.


طريقه ارسال المتابعين القناه.

بالتاكيد تريد ارسال متابعين الى قناتك اول ان تقوم بالضغط على انتاج بجانب النقاط الموجوده ثم تقوم بكتابه عدد النقاط الموجود لديك في الموقع.


ثم تذهب ايضا الى الفلاش فاكهه على يمين الشاشه ثم تقوم به الضغط اصدار امر بعد الضغط على هذا الزر تظهر لك واجهه ارسال المتابعين.


في الخانه الاولى سوف تضع خيار برقيه وهو يعني خدمات تلجرام في الخانه الثانيه سوف تضع الخيار الثالث ما قبل الاخير وهو يعني متابعين عرب.


في الخانه الثالثه تقوم بوضع رابط قناتك في التليجرام التي تريد ارسال متابعين اليها في الخانه الرابعه تقوم بكتابه عدد النقاط الموجود لديك مقابل المتابعين مثلا تقوم بارسال 100 متابع مقابل 9 نقاط فقط لما تقوم بالنزول الى الاسفل و تقوم بالضغط على لكي يطلبوا بهذه الطريقه تكون قد ارسلت المتابعين الى القناه وبعد دقائق سوف يتم ارسال المتابعين اليك جميعا وهم متابعين حقيقيين عرب.


بعد انتهاء طريقه عمل الموقع الان يجب ان نقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول في الاسفل لكي يتم تحويلها الى وجهه الصفحه تتخطى الروابط ننتظر لمده 10 ثواني ثم نقوم بالضغط على رابط الصفحه يتم التحويل انا مباشره الى الموقع.


تسجيل الدخول



شكرا لكل الداعمين شكرا لكل من قام بمشاركة الروابط في مواقع التواصل الاجتماعي شكرا لكل من قام بدعم المدونه بنشرها دعمكم هذا يحفزنا لنشر المزيد من مقالات زياده متابعين تلجرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent