زيادة متابعين انستقرام

قنبلة الموسم برنامج neutrino+ زيادة متابعين انستقرام جديد 2022

 اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

بعد بسم الله اصدقائي الاعزاء نقدم لكم اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام على الاطلاق في 2022 وافضل برنامج من كل النواحي وهو برنامج مختلف كليا.

اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

برنامج neutrino هو البرنامج الاقوى والافضل والاسرع حاليا وهذا البرنامج هو قديم جدا لكن كان يعمل بطريقه غير جيده فهو يجبرك على ادخال حسابك الاساسي في السابق.

 

اما الان فهو يعمل لكل الحسابات ف تستطيع عمل حساب وهمي و ادخاله في البرنامج تجمع به النقاط ثم ترسلها كمتابعين لحسابك الاساسي بكل سهولة.

برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد.

سوف نتكلم بجميع تفاصيل البرنامج وطريقة عمله بالتفصيل لأنه كما ذكرنا مختلف و جديد ك طريقة استخدام اولا نحتاج الى حساب وهمي لكي نتسطيع استخدام البرنامج.

برنامج رشق متابعين انستقرام 2022.

افضل طريقة لزيادة متابعين انستقرام هي عن طريق استخدام التطبيقات و من افضل التطبيقات السابقه هي nivafollower و follow plus و نيترو فالوور.

افضل برنامج رشق متابعين انستقرام.

لكل فتره تطبيق يستحوذ على الساحه ويكون الافضل لكن هذا التطبيق هو الافضل حاليا من بين كل التطبيقات السابقه فهو يقدم زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

طريقة استخدام البرنامج.

كما ذكرنا اصدقائي الكرام نحتاج اولا الى حساب وهمي ثم نقوم بالدخول الى البرنامج ونضع معلومات الحساب الوهمي في البرنامج ثم ندخل الى البرنامج.

ثم تضهر لنا واجهة ادخال. كود نضع هذا الكود للحصول على نقاط مجانيه في البرنامج NR28206089 بعد ادخال الكود سوف تضهر لك واجهة البرنامج الرئيسية.

طريقة جمع النقاط.

هناك عدة طرق لجمع النقاط في البرنامج اولا عن طريق الضغط على زر الهوم في اسفل الشاشه ثم الضغط على زر Top لتضهر لك صفحة جمع النقاط لكن اولا يجب ان تقوم بفتح الحساب الوهمي في الانستقرام ثم تعود الى البرنامج وتضغط على follow+8 بجانب تحت كل شخص ليتم تحويلك الى الانستقرام تقوم بمتابعة الشخصه ثم العودة الى البرنامج للحصول على 8 نقاط مقابل كل شخص تتابعه.

  • الطريقة الثانيه.

عن طريق الضغط على زر النقاط في وسط الشاشه ثم الضغط على زر liking لتضهر لك منشور وتحته زر قلب تقوم بالضغط على القلب ليتم تحويلك الى الانستا ثم تضع لايك للمنشور للعودة الى البرنامج للحصول على 4 نقاط مقابل كل لايك.

  • الطريقة الثالثه.

وهي عن طريق رابط الاحاله او بالاصح كود الاحاله الذي يكون اسفل زر liking ما قبل الاخير بأسم referral system ثم تقوم بنسخ الكود ونشره لأصدقائك او بمواقع التواصل الاجتماعي للحصول على نقاط مقابل كل شخص يدخل الكود الخاص بك.

  • طريقة ارسال المتابعين.

بعد جمع النقاط نقوم ب ارسال المتابعين عن طريق الضغط على زر الهوم او الصفحة الرئيسية ثم الضغط على زر باللون الاحمر اعلى يمين الشاشه ثم نضغط زر + في الاسفل ثم نقوم بكتابة الحساب الاساسي الذي نريد ارسال المتابعين اليه ثم نضغط على صورة الملف الشخصي ثم نضغط صح✓ في الاسفل بعدها سوف يضهر الحساب الاساسي نقوم بتحديده والعودة الى واجهة التطبيق ثم نقوم بالضغط على زر enter Top ونرسل المتابعين لكن هنا الطريقة مختلفه جدا بتحديد المتابعين لا يتم التحديد بمقابل المتابع او النقاط يتم تحديد حسب الدقائق ف ال 10 دقائق مقابل 718 نقطه وهذا الامر جيد للغايه وبهذه الطريقة نرسل المتابعين.

  • طريقة تحميل البرنامج.

بالضغط على زر تحميل البرنامج في الاسفل يتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط ثم تنزل قليلا لتضهر لك صفحة عداد الثواني ومدة العداد هي 10 ثوان تنتضر حين انتهاء العد ليضهر زر رابط الصفحه تضغط عليه ليقوم بتحويلك الى التحميل المباشر من متجر التطبيق الاصلي.

لتحميل البرنامج -»اضغط هنا.                         

شرح البرنامج من هنا.

شكرا لكل متابعي المدونة الداعمين لنا بنشر المقال والموقع في مواقع التواصل الاجتماع هذا الدعم المتواصل من قبلكم يحفزنا لننشر المزيد من طرق زيادة متابعين انستقرام لنا لقاء اخر في شرح اخر ان شاء الله دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى