" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

اقوى برنامج زيادة لايكات انستقرام 2022

 اقوى برنامج زيادة لايكات انستقرام 2022.

زيادة لايكات انستقرام 2022


اقوى برنامج زيادة لايكات انستقرام 2022.

برنامج زيادة لايكات انستقرام 2022.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة شروحات الملك اليوم جايبلكم برنامج جديد زياده لايكات انستقرام من خلال هذا البرنامج تقدر ترشق على اللايكات بدون حضر.


راح اشرح اليوم كل تفاصيل البرنامج طريقه عمل البرنامج طريقه جمع النقاط وهي عده طرق لجمع النقاط وايضا طريقه ارسال اللايكات وايضا زياده متابعين انستقرام.

برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

هذا البرنامج ايضا يقدم لك متابعين انستقرام وايضا من خلال هذا البرنامج من خلال عده طرق لجمع النقاط كما ذكرنا انه سوف نقوم بشرح جميع تفاصيل البرنامج.

طريقه الدخول الى البرنامج.

حتى تستطيع الدخول الى البرنامج يجب ان تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي و لكي تقوم بانشاء حساب انستغرام قم بالضغط هنا ليتم تحويلك الى مقال اخر تفاصيل كامله عن طريقه انشاء الحساب الوهمي.

بعد انشاء الحساب الوهمي تقوم بالدخول الى البرنامج ووضع معلومات الحساب الوهمي ثم تقوم بتنزيل الدخول الى البرنامج بدون اي مشاكل لكن يجب ان يكون الحساب الوهمي في صوره ملف شخصي.

طريقه جمع النقاط في البرنامج.

طرق لجمع النقاط في البرنامج وهو منها طريقه تبادل المتابعه واللايك من خلال زر القلب في الاسفل ما تقوم بالضغط على زر اللايك عند وضع لايك.

 عند المتابعه تقوم بالضغط على زر المتابعه واحيانا تظهر لك واجهه اعلان تقوم مشاهده الاعلان للحصول على نقاط.

الطريقه الثانيه للجمع النقاط وهي عن طريق زر الحقيبه يمين اسفل الشاشه تقوم بالضغط عليها ثم تقوم بالضغط على زرGet free coins ثم تقوم باختيار الزر الثاني.


 وهو مشاهده الفيديوهات كل فيديو تستطيع مشاهدته الحصول على 5 نقاط من خلال مشاهده هذه هي طريقه جمع النقاط في البرنامج بكل سهوله.

طريقه ارسال المتابعين و لايكات الى الحساب الاساسي.

بعد جمع النقاط يا صديقي بالتاكيد تريد ارسال المتابعين او اللايكات الى حسابك الاساسي من خلال زر + قم بالضغط عليه ثم تقوم باختيار متابعين او لايكات.

 ثم بعد اختيار المتابعين تقوم بوضع يوزر حسابك الاساسي ما عندي ارسال اللايكات تقوم بوضع رابط المنشور تقوم بنسخ الرابط من خلال الانستقرام.


 ثم تقوم بالصدقه في الخانه الموجوده ثم تقوم بالارسال و اختيار عدد المتابعين او اللايكات لارسالها الى الحساب الاساسي.

موقع زيادة متابعين انستقرام 2022.

الكثير من المستخدمين يحب استخدام المواقع اكثر من البرامج او التطبيقات لذلك اقدم لك من خلال هذه الصفحه افضل موقع تستطيع استخدامه زيادة متابعين الانستقرام.

هذي طريقه عمل البرنامج بالتفصيل صديقي العزيز طريقه تحميل البرنامج من خلال الزر تحميل البرنامج في الاسفل باللون الاصفر ثم يقوم بتحويلك الى صفحه تخطي الروابط انتظار مده 10 ثواني ثم تقوم بالضغط علي رابط الصفحه هل يتم تحويلك مباشره الى التحميل المباشر من خلال ميديا فاير او اي متجر اخر.


مشاهده شرح البرنامج بالتفصيل في قناتي على اليوتيوب لتفهم اكثر.



شكرا لكل الداعمين شكرا لكل من قام بمشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي دعمكم هذا يحفزنا لنشر المزيد من مواقع وبرامج زيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent