زيادة متابعين انستقرام

برنامج followervilla زيادة متابعين انستقرام جديد وحصري 2022

 برنامج followervilla زيادة متابعين انستقرام جديد وحصري.

زيادة متابعين انستقرام

برنامج followervilla زيادة متابعين انستقرام حصري 2022.

برنامج followervilla زيادة متابعين انستقرام.

Instagram هو اقوى منصة التواصل الاجتماعي من حيث عدد المستخدمين و التحميلات في جميع الاجهزة الالكترونية وفيه اكثر طرق زيادة متابعين انستقرام.

ولهذا تجد الكثير من متسخدمين تطبيق الانستقرام يبحثون عن طريقة ما لزيادة متابعين انستقرام ورفع عدد متابعين حساباتهم و ايضا زيادة لايكات انستقرام لمنشوراتهم.

برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

برنامج رشق متابعين انستقرام 2022.

من اكثر الادوات والأشياء بحثاً في منصة يوتيوب و منصة جوجل هو طريقة زيادة متابعين انستقرام و طريقة زيادة لايكات انستقرام لذالك اليوم ومن خلال هذا المقال.
اقدم لك من افضل الطرق و افضل برنامج زيادة متابعين الانستقرام بسهولة وطريقة سريعة والحصول على متابعين انستقرام مجانا دون الحاجة للشراء.

افضل برامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

من افضل طرق زيادة متابعين انستا هي الطرق التي تكون من البرامج او التطبيقات مثل برنامج notrino+ الجديد و برنامج DKD follower الرائع والافضل هو villa follower.

follower villa لزيادة متابعين انستقرام.

طريقة استخدام followervilla.

حتى نستطيع استخدام التطبيق يجب اولا ان نفهم انه هناك 4 اساسيات في البرنامج يجب فهمها بالتفصيل.

  1. طريقة تسجيل الدخول.
  2. طريقة جمع النقاط.
  3. طريقة ارسال المتابعين.
  4. طريقة تحميل البرنامج.
  • بعد فهم هذه الاساسيات الان يجب ان نبدأ بشرح كل طريقة على حدا وكل شيء بالتفصيل دون نسيان شيء.
  • طريقة تسجيل الدخول للبرنامج.
تحتاج لدخول البرنامج الى حساب انستقرام وهمي اذا كان لديك حساب وهمي فهذا جيد واذا لم يكن لديك اضغط هنا لمعرفة تفاصيل طرق عمل الحساب الوهمي.
بعد انشاء الحساب الوهمي تقوم بدخول البرنامج ثم تقبل سياسات البرنامج ثم تضغط تسجيل الدخول ثم في الفراغ الاول اكتب يوزر الحساب الوهمي و في الفراغ الثاني اكتب باسورد الحساب الوهمي ثم سجل الدخول.
  • طريقة جمع النقاط في البرنامج.
لجمع النقاط في البرنامج هناك عدة خطوات منها اولا لجمع النقاط اضغط على get coins ثم في الاعلى هناك ثلاث خيارات follow + like + comment اضغط على الزر اللذي تريد جمع النقاط من خلاله.
ثم اضغط على المستطيل في وسط الشاشه لجمع النقاط اليدوي مقابل كل ضغطه 1 نقطه و اضغط على زر auto follow للجمع التلقائي في البرنامج.
  • طريقة ارسال المتابعين واللايكات.
بعد جمع النقاط العدد المطلوب الحد الأدنى هو 100 نقطه نقوم بالضغط على زر order في اسفل شاشه التطبيق ثم في خانة البحث نكتب يوزر الحساب الاساسي او الاحساب اللذي نريد ارسال المتابعين اليه.
ثم نقوم بالضغط على زر البحث ليضهر لنا حسابنا الاساسي في الاعلى هنا اذا كنت تريد لايكات او تعليقات تقوم بالصغط على المنشور اللذي تريد زيادته اما اذا كنت تريد متابعين قم بالضغط على زر request followers بجانب صورة الملف الشخصي.
ثم هنا تقوم بتحديد عدد المتابعين او اللايكات اللذي تريد ارساله ثم تقوم بالضغط على submit order ليتم ارسال العدد المطلوب خلال ثواني.
  • طريقة تحميل برنامج followervilla.
في اسفل المقال سوف اضع لك زر خاص بالتحميل تقوم بالضغط عليه ثم يتم تحويلك الى واجهة اخرى وهي صفحة تخطي الروابط تنزل قليلا ثم تضغط رابط الصفحه بعد انتهاء عداد الثوان ثم يتم نقلك الى التحميل المباشر.
لا تنسى مشاهدة شرح البرنامج من هنا في اليوتيوب.
شكرا لدعمكم هذا الدعم يحفزنا لنشر المزيد دمتم بخير لنا لاء اخر في مقال جديد لزيادة متابعين انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى