زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

برنامج جديد زيادة متابعين انستقرام 2022 خرافي

 برنامج جديد زيادة متابعين انستقرام 2022 رهيب.

زيادة متابعين انستقرام

برنامج جديد زيادة متابعين انستقرام 2022.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة شروحات الملك كالعادة نقدم لكم افضل الطرق ل زيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام ل عام 2022.

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

من خلال مقال اليوم سوف اقدم لكم برنامج رهيب لزيادة متابعين انستقرام بطريقة جديده وحصرية وهو من افضل التطبيقات الموجودة في متجر بلي.

ولأن هذا التطبيق من التطبيقات الجيده والسريعة والمختلفه ب طريقة الاستخدام و الارسال ف يجب ان نقوم ب شرح تفصيلي عن طريقة استخدام البرنامج.

برنامج زيادة متابعين انستقرام.

طريقة استخدام البرنامج.

اولا حتى تتمكن من استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستا وهمي و لكي تتمكن من معرفة كيفية انشاء الحساب الوهمي اضغط هنا للذهاب لمقال سابق.

بعد انشاء الحساب تقوم بالدخول للبرنامج والضغط على زر log in ثم تضع معلومات الحساب الوهمي وتقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج لتضهر واجهة التطبيق الرئيسية.

طريقة جمع النقاط.

في هذا البرنامج هناك طريقتين لجمع النقاط وهي عن طريق اللايك و المتابعة يعني التبادل وهي الطريقة المعتادة بكل البرامج تقوم بالضغط على زر القلب وبجانبه + حتى تتمنك من جمع النقاط من اللايك.

ولجمع النقاط من المتابعه تقوم بالضغط على ثلاث شخطات اعلا يسار الشاشه ثم تضغط زر followers ثم تعود الى الشاشه الرئيسيه ثم تضغط على زر الشخص في الاسفل وبجانبه + وبهذه الطريقه تجمع النقاط عن طريق المتابعه واللايك.

طريقة ارسال المتابعين واللايكات.

في هذا البرنامج طريقة الارسال مختلفه جدا عن بقية التطبيقات السابقه ف في البرامج السابقه تحتاج الى يوزر حساب الاساسي لارسال المتابعين و ورابط منشور لأرسال اللايكات.

في هذا البرنامج اولا تضغط على زر المتابعه وبجانبه شخطه ويكون في البدايه اسفل يسار الشاشه ثم تضهر لك صفحتك الوهميه وفي الاعلى خانه فارغه هنا يطلب منك وضع رابط الملف الشخصي.

لجلب رابط الملف الشخصي تذهب الى انستقرام وتدخل من حساب وهمي ثم تبحث عن حسابك الاساسي ثم تضغط الثلاث نقاط اعلى الملف الشخصي ثم نسخ عنوان url للملف الشخصي.

ثم تعود الى التطبيق و تضغط على الخانة فقط ضغطة واحده ليتم لصق الرابط وتضهر صفحتك الرسميه في البرنامج ثم تختار عدد المتابعين مقابل النقاط التي قمت بجمعها وتقوم ب ارسالها الى الحساب.

احصائيات المتابعين.

بعد ان ترسل المتابعين او اللايكات بالتأكيد تتساءل كيف اعرف الاحصائيات نعم هناك احصائيات في التطبيق وهي عن طريق ثالث زر في اسفل يمين الشاشه تضهر لك واجهة الاحصائيات.

زيادة متابعين انستقرام.

لأن زيادة متابعين انستقرام من اهم الاشياء التي يبحث عنها كل من يستخدم برنامج Instagram  نقوم ب تقديم كل ما هو جديد وحصري لكم في المدونة لزيادة المتابعين.

طريقة تحميل البرنامج.

في الاسفل هناك زر تحميل البرنامج باللون البنفسجي تقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط تنزل قليلا وترى عداد الثواني تنتضر مدة 10 ثواني ليضهر لك زر رابط الصفحه في اسفل العداد تقوم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى المتجر للتحميل المباشر.

تحميل البرنامج

لا تنسو مشاهدة شرح البرنامج في التفصيل في قناتي على اليوتيوب لتفهم طريقة عمل البرنامج مفصل.

شكرا لكل الداعمين للمدونة شكرا لكل من يقوم بمشاركة المقال او الموقع في مواقع التواصل الاجتماعي دعمكم هذا يحفزنا لنشر المزيد من طرق زيادة متابعين انستقرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى