زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام alpha follower ل2022

 اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام alphafollower.

زيادة متابعين انستقرام

alphafollower لزيادة متابعين انستقرام جديد.

برنامج زيادة متابعين انستقرام.

السلام عليكم متابعينا الكرام متابعي مدونة شروحات الملك اليوم نقدم لكم برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام بطريقة خرافية وسهلة.

زيادة متابعين انستقرام : من اهم الاشياء التي نبحث عنها جميعا ك مستخدمين لتطبيق الانستقرام ولدينا حسابات ضعيفة بالتأكيد نبحث عن طريقة ما لرفع الحساب.

طرق زيادة متابعين انستقرام.

طريقة زيادة متابعين انستقرام.

هناك الكثير من طرق زيادة متابعين الانستقرام ومن هذه الطريق هي مواقع زيادة متابعين انستقرام و ايضا برامج زيادة متابعين انستقرام هناك ايضا طرق اخرى.

لزيادة تفاعل حسابك وزيادة المتابعين في الانستقرام بطرق رهيبه و متابعين حقيقيين وعرب متفاعلين ومن هذه الطرق هي التفاعل في الحساب والنشر الدائم واستخدام هاشتاكات انستقرام.

برنامج alpha follower لزيادة متابعين انستقرام.

تحميل alpha follower لزيادة متابعين انستقرام.

طريقة تحميل البرنامج وطريقة استخدامه سوف نقوم بشرحها بالتفصيل في هذا المقال فما اريده منكم هو الركيز جيدا في المقالة وما سوف اتكلم عنه.

طريقة استخدام البرنامج.

طريقة جمع النقاط.

طريقة ارسال المتابعين.

طريقة تسجيل الدخول الى البرنامج عزيز المستخدم يجب اولا ان تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي ولأنشاء حساب اضغط هنا لتحويلك الى مقال سابق وتعليمات الانشاء.
بعد انشاء الحساب الوهمي نقوم بالدخول الى البرنامج ثم نقوم الموافقه على سياسات البرنامج في الاعلى ثم الضغط على تسجيل الدخول ثم تسجيل الدخول عن طريقة الجديدة.
ثم كتابة يوزر وباسورد الحساب الوهمي ثم الدخول الى البرنامج ثم نقوم ب البدأ ب جمع النقاط في البرنامج عن طريق زر follow وهو الجمع اليودوي لكل ضغطة نقطة بالمقابل.
طريقة الجمع التلقائي عن طريق زر auto follow ثم يبدأ الجمع التلقائي للنقاط في البرنامج وايضا عن طريق اللايكات زر likes  وبنف الطريقة تجمع النقاط.
طريقة ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي تقوم بالضغط على زر  order ثم تقوم بالضغط على زر order for others ثم تكتب يوزر حسابك الاساسي ثم تبحث عنه.
ثم تقوم ب الدخول الى الحساب ثم الضغط على سهم عداد النقاط تحدد عدد النقاط الموجود لديك مقابل المتابعين ثم تضغط على زر set order وترسل المتابعين.
طريقة الحصول على احصائيات المتابعين واللايكات في البرنامج عن طريق زر Home ثم انزل قليلا ثم اضغط على order لتشاهد احصائيات الارسال.
سوف تجد ان التطبيق يرسل لك اكثر من العدد اللذي طلبته من المتابعين او اللايكات وهذا كل شيء عن البرنامج بالتفصيل.

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

تطبيق alpha follower هو من افضل و اقوى البرامج الخاصة ب زيادة متابعين انستا لأنه مختلف ب طريقة رشق متابعين انستا.

وهو يعمل على جميع اجهزة الاندرويد تقريبا القديمة والحديثة وهو يعمل بسلاسة و حجم التحميل قليل جدا لا يتجاوز 7ميغا.

مميزات البرنامج.

  1. زيادة متابعين انستقرام.
  2. زيادة لايكات انستقرام.
  3. سريع جمع النقاط.
  4. سريع ارسال المتابعين ولايكات.
  5. امن 100٪.

طريقة تحميل البرنامج.

قم بالضغط على زر تحميل التطبيق في الاسفل باللون الاصفر ليتم تحويلك الى واجهة تخطي الروابط انتضر 10 ثوان ثم اضغط زر رابط الصفحة ليتم تحويلك الى التحميل المباشر من متجر ميغا.

تحميل البرنامج.

لا تنسو مشاهدة شرح البرنامج بالتفصيل في قناتي على اليوتيوب لتفهم اكثر.

شكرا لكل من دعم المدونة شكرا لكل من قام بمشاركة المقال في مواقع التواصل الاجتماعي فانتم سبب استمرارنا بتقديم مقالات زيادة متابعين انستقرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى