زيادة متابعين انستقرام

برنامج DKD follower زيادة متابعين الانستقرام 2022 لا يفوتك

 برنامج DKD follower زيادة متابعين الانستقرام 2022.

زيادة متابعين الانستقرام

برنامج DKD follower زيادة متابعين الانستقرام.

بسم الله اليوم ومثل كل مرة نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري ل زيادة متابعين الانستقرام من مواقع وبرامج حصرية وجديدة لزيادة المتابعين.



برنامج زيادة متابعين الانستقرام مجانا.

طريقة جديدة لرفع عدد متابعين حسابك في الانستقرام بدون موقع أفضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستا.



افضل برنامج زيادة متابعين انستغرام 2022.

للحصول على followers Instagram بشكل مجاني سوف تبحث في هذا المقال عن زر تحميل البرنامج يوجد بداخله رابط التطبيق الذي سوف نقوم بشرحه.



طرق زيادة متابعين الانستجرام 2022.

هناك الكثير من الطرق التي يبحث عنها مستخدم تطبيق الانستا ل زيادة متابعين و زياده لايكات و زيادة مشاهدات و زيادة ستوري انستقرام.


برامج زيادة متابعين الانستقرام عرب.

هناك تطبيقين تتيح لك متابعين انستقرام عرب التطبيق الاول follow plus وهو جيد للغايه ويقدم متابعين من عدة دول عربيه مثل العراق و مصر وغيرها اما التطبيق الثاني neutrino وهو الافضل فهو يقدم متابعين عرب حقيقين اغلبهم وهو تطبيق جديد انصحكم بتجربته.



برنامج DKD لزيادة متابعين انستقرام.

هذا البرنامج الجديد الرائع بطريقة عمله وسرعته ب ارسال المتابعيين وسرعة جمع النقاط يمكنك الحصول على اضعاف متابعي لحسابك بطريقة سهلة و بسرعة أكبر.



  • طريقة استخدام البرنامج.
  1. تسجيل الدخول.
  2. جمع النقاط.
  3. ارسال المتابعين.
  4. احصائيات البرنامج.

  • طريقة تسجيل الدخول.
 اولا تحتاج حساب انستقرام وهمي اضغط هنا لمعرفة كيفية انشاء الحساب الوهمي بعد انشاء الحساب قم بالدخول للبرنامج وضع معلومات الحساب وسجل الدخول.

  • طريقة جمع النقاط.
في البرنامج طريقة واحدة لجمع النقاط وهي تبادل المتابعة والاعجابات في البرنامج بالضغط على زر earn تضهر واجهة الجمع في الاعلى 3 ازرار للجمع وهي.

  1. follow
  2. like
  3. comment

بالطريقة التي تريدها قم بالضغط عليها ثم اضغط على follow+1 لبدأ الجمع اليدوي لكل ضغطه نقطه واحده و للجمع التلقائي قم بالضغط على زر auto ليبدأ الجمع التلقائي للنقاط.

  • طريقة ارسال المتابعين واللايكات.
بعد جمع النقاط نقوم المطلوب وهو الحد الادنى 50 متابع او نقطه نقوم بالضغط على زر Home ثم search and order for others ثم اكتب يوزر حسابك الاساسي او الذي تريد ارسال المتابعين او اللايكات او الكومنتات اليه ثم اضغط search ليضهر لك ملف الحساب الشخصي لرشق لايكات وتعليقات اضغط على المنشور الذي تريده ثم حدداختيارك ثم عددالنقاط ثم ارسل اما اذا كنت تريد متابعين انستقرام قم بالضغط على request followers ثم حدد عدد المتابعين مقابل النقاط ثم ارسل المتابعين.

  • احصائيات البرنامج.
بعد ارسال المتابعين قم بالضغط على زر Homeثم  my orders ثم شاهد احصائيات المتابعين واللايكات والتعليقات من هذا الزر لتعرف كم بقي وكم ارسل وكم الوقت.

  • مميزات البرنامج.
  1. يعمل للاندرويد فقط.
  2. زياده مضمونة بحسابك
  3. زيادة متابعين الانستقرام.
  4. زيادة لايكات الانستقرام.
  5. زيادة تعليقات الانستقرام.
  6. ارسال ضعف العدد المطلوب.
  7. سرعة جمع النقاط.
  8. سرعة ارسال المتابعين.

  • طريقة تحميل البرنامج.
بالضغط على زر تحميل البرنامج في الاسفل يتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط تنزل قليلا لتشاهد عداد ثواني مدته 10 ثوان فقط بعد انتهاء العداد يضهر زر رابط الصفحه قم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى متجر التحميل المباشر.



لا تنسى مشاهدة شرح البرنامج بالتفصيل لتعرف اكثر عن البرنامج.


نشكرا الجميع على الدعم المتواصل ونشكر خاصة الذين يشاركون موقعنا في مواقع التواصل الاجتماعي دعمكم هذا لنا يحفزنا لنستمر بنشر كل ماهو جديد ومفيد من طرق زيادة متابعين الانستقرام دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى