زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

تيزرو فالوئر اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022

 تيزرو فالوئر برنامج زيادة متابعين انستقرام

برنامج زيادة متابعين انستقرام
برنامج زيادة متابعين انستقرام

برنامج زيادة متابعين انستقرام

هلا والله متابعين مدونة شروحات الملك اليوم نقدم لكم افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد

من خلال برنامج اليوم يا اصدقائي هو برنامج جديد لزيادة متابعين الانستقرام هذا البرنامج كلش قوي و برنامج حلو استخدام البرنامج كلش سهل.

برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022

برأي ان تطبيق تيزرو فالوئر سيكون من اقوى وافضل البرامج التي تقدم خدمات انستقرام مجانا ولأن هذا التطبيق مجاني سوف نقوم بشرحه بالتفصيل.

طريقة زيادة متابعين انستقرام

سوف نقوم بشرح طريقة عمل البرنامج بالتفصيل الممل وسوف نقدم جميع خطوات جمع النقاط وارسال المتابعين وطريقة التحميل وجميع ميزات البرنامج.

برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي

كما ذكرنا جميع ادوات هذا التطبيق هي ادوات مجانيه من ناحيه زيادة المتابعين و زيادة اللايكات و زياده التعليقات وهذا ما يميز التطبيق عن بقيه التطبيقات السابقه.

برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد

ايضا طريقه جمع النقاط من خلال البرنامج هي عدد طرق او عده خطوات لجمع النقاط من البرنامج وجميع هذه الخطوات هي خطوات سهله وجميله جدا تابع معي الشرح حتى تفهم طريقه عمل البرنامج.

طريقه جمع النقاط

في هذا التطبيق كما ذكرنا ان الجماعه النقاط هي عده خطوات تبدا بالخطوه الاولى وهي عن طريق تبادل المتابعه اقصد بتبادل المتابعه هي ان تقوم به متابعه الاشخاص الموجودين في التطبيق.


وايضا من خلال التبادل الاعجابات و ايضا تبادل التعليقات بنفس طريقه جمع النقاط من خلال المتابعين لكن في البرنامج نقاط المتابعين ونقاط اللايكات ونقاط التعليقات كل نقاط منعزله عن الاخرى.


الطريقه الثانيه للجمع النقاط وهي عن طريق مشاهده الفيديوهات او مشاهده الاعلانات بعد مشاهده اعلان مدته 20 ثانيه او 30 ثانيه بعدها تقوم بالحصول على خمسه نقاط عن طريق زر تبليغ ببين.



الطريقه الثالثه لجمع النقاط وهي عن طريق زر سكه رايگان

بعد الدخول على هذا الرابط تجد امامك عده اضرار الزر الاول تقوم الحصول على نقاط من خلال مشاهده الفيديو ايضا الزر الثاني تقوم بالحصول على نقاط كل 12 ساعه اما الثالث فهو الحصول على النقاط من خلال اكمال اعدادات حسابك الوهمي يعني تقوم باضافه صوره ملف شخصي بايو وتقوم بنشر منشورات وهو وضع اثنين من الهايلات.


الزر الرابع تقوم بتغطيه الزر الاخير و هو الكود قم بوضع هذا الكود للحصول على نقاط  45910679780 مجانيه بعد وضع هذا الكود وايضا الكود الموجود في الشاشه من داخل حسابك تقوم بنسخه نشره لاصدقائك للحصول على نقاط مجانيه لك ولاصدقائك.

طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي

ارسال متابعين او اللايكات او التعليقات الى حسابك الاساسي تقوم بالضغط على الزر الثلاث شخبطات على يمين الشاشه بجانب اسم التطبيق ثم تقوم بالضغط على زر سفارش براي ديگران ثم تقوم ايضا بكتابه يوزر حسابك الاساسي و تقوم بالبحث عن الحساب و اختيار حسابك ثم تقوم بتحديد عدد النقاط للمتابعين او اختيار صوره لارسال اللايكات والتعليقات تم ارسال النقاط الحصول على متابعين انستقرام مجانا.


هذه هي طريقه عمل البرنامج بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال تحميل البرنامج من خلال زر اضغط هنا باللون الازرق ثم يقوم بتحويل لك الى واجهه تخطي الروابط ثم تقوم بالانتظار مده عشر ثواني يتم تحويلك الى واجهه تحميل البرنامج بكل سهوله مباشر.


لتحميل البرنامج : اضغـــط هنـــا


لا تنسى مشاهده شرح البرنامج على قناتي على اليوتيوب لتفهم و طريقه عمل البرنامج بكل سهوله.


شكرا لكل من قام بنشر مقال على مواقع التواصل الاجتماعي شكرا لكم جميعا متابعيني الكرام لنا لقاء اخر ان شاء الله في شرح اخر دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى