" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد

 برنامج risetop نسخه زيادة متابعين انستقرام 

برنامج risetop معدل زيادة متابعين انستقرام

Risetop


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام متابعي مدونات شروحات الملك.


في هذا المقال سوف نقدم لك اليوم افضل برنامج معدل risetop نسخة لزياده متابعين انستغرام بدون متابعه احد بدون حظر الحساب الوهمي بطريقه سريعه جدا وجمع نقاط خيالي.


برنامج زيادة متابعين انستقرام معدل

من خلال هذا البرنامج تستطيع الحصول على متابعين انستقرام بدون توقف جمع الاف النقاط خلال دقائق قليله بدون ان تقوم بمتابعه احد او حتى وضع لايك.


زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد

من خلال هذا البرنامج تستطيع جمع النقاط بدون متابعه احد او بدون ان تقوم بوضع لايك او حتى كومنت الاشخاص الموجودين يعني انك تقوم بالحصول على نقاط مجانيه.


برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون حظر

برنامج رايس توب برنامج جديد لكن برنامج مختلف وسريع جدا من خلال جمع النقاط واحتي ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي و من خلال هذه النسخه المعدله تستطيع الحصول على متابعين انستقرام بدون حظر.



طريقه استخدام البرنامج

الاستخدام البرنامج او لان عليك ان تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي جديد او ان كان لديك حساب وهمي قديم قم بوضعه في البرنامج بعد الدخول الى البرنامج تقوم بادخال يوزر وباسورد الحساب الوهمي وتكون بالضغط على زر تسجيل الدخول.


طريقه جمع النقاط.

تستطيع جمع النقاط من خلال تبادل المتابعه او تبادل اللايك او تبادل الكومنت مثل الطريقه العاديه لكن في هذه الطريقه وفي هذه النسخه تقوم بالجامع بدون توقف و بدون حظر هناك مشكله بسيطه قد تواجهك عندما تبدا بجمع النقاط احيانا يتم ايقاف البرنامج من جمع النقاط فقط قم بالخروج من البرنامج واعد الدخول ليعمل.


طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي

بعدين تقوم بجمع النقاط العدد المطلوب من 160 نقطه الى 1600 نقطه الحد الادنى والحد الاقصى بعدها قم بالضغط على زر الفولو في وسط اسفل الشاشه ثم تقوم بكتابه يوزر حسابك الاساسي في خانه البحث ثم تقوم بالبحث عن الحساب ما تقوم باختيار عدد المتابعين الموجود لديك و تقوم بالارسال بكل سهوله.


احصائيات البرنامج

بالتاكيد بعد ان تقوم برساله المتابعين تريد ان تشاهد احصائيات البرنامج او احصائيات المتابعين و لايكات هناك زر في التطبيق تقوم بالضغط عليه وهو زر الطلبات بعد الضغط على هذا الزر توف تظهر لك واجهه احصائيات المتابعين.


مميزات البرنامج

  1. زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد
  2. زيادة لايكات انستقرام بدون متابعة احد
  3. زيادة تعليقات انستقرام بدون متابعه احد
  4. جمع نقاط بدون حظر الحساب
  5. سرعه ارسال المتابعين
  6. سرعه جمع النقاط
  7. امن 100%


زيادة متابعين انستقرام للايفون

اذا كان جهازك هو ايفون او اذا كان جهازك يعمل بنظام ابل اكيد تبحث كثيرا عن برنامج او موقع لزياده متابعين انستقرام للايفون.


مواقع زيادة متابعين انستقرام للايفون

للايفون كل مواقع زياده متابعين انستغرام تعمل على نظام الايفون او على كل الانظمه بشكل عام لكن ان كنت تبحث عن افضل موقع انصحك باستخدام skweezer و igtor.


برامج زيادة متابعين انستقرام للايفون

اما ان كنت تبحث عن برنامج متابعين انستا للايفون في الامر صعب نوعا ما لكن سوف اقدم لك تطبيقين يعملان على نضام ابل اول وهو topfollow تجده غالبا في متجر اب ستور البرنامج الثاني وهو برنامج hiketop يجب ان تقوم بتحميله من رابط خارجي يقوم الدخول الى متصفح جوجل كروم او البحث عن اسم البرنامج سوف يظهر لك خيار تقوم بتحميله بكل سهوله.


متابعين الكرام هذا هو طريقه عمل البرنامج بكل سهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المقال يجب ان نقوم الان بتحميل التطبيق من الاسفل من زر اضغط هنا باللون الازرق ليتم تحويلك الى الواجهه الثانيه لتخطي الروابط تقوم بالانتظار لمده عشر ثواني ليتم تحويلك مباشره الى mega و تقوم بتحميل البرنامج بكل سهوله.


لتحميل البرنامج : إضـــغـــط هـــنـــا


لمشاهده شرح البرنامج على قناتي على اليوتيوب



شكرا لكل الداعمين شكرا لكل من يقوم بمشاركه المقال على مواقع التواصل الاجتماعي لنا لقاء اخر ان شاء الله في شرح اخر دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent