تطبيقات اندرويد

برنامج زيادة متابعين كواي افضل طريقه زيادة متابعين kwai 2022

لأول مره برنامج زيادة متابعين كواي 2022.

برنامج زيادة متابعين كواي

زيادة متابعين كواي.

السلام عليكم متابعي مدونة شروحات الملك اهلا وسهلا و مرحبا بكم في شرح و مقال جديد ل زيادة متابعين كواي ولأن تطبيق kwai لاقى ضجة كبيره في العالم كله.

افضل برنامج زيادة متابعين كواي.

برنامج كواي شبيه برنامج تيك توك من ناحية التصميم وطريقة العمل بالضبط لكن تطبيق كواي بدأ يعمل بالارباح و طريقة الربح من كواي سوف نتكلم عنها بالتفصيل وعن كل شيء.

اقوى برنامج زيادة متابعين كواي.

في مقال اليوم سوف اقدم لك أقوى برنامج زيادة متابعين kwai وطريقة عمله بالتفصيل وكيف تجمع النقاط وكيف ترسل المتابعين الى الحساب.

برنامج kwfans زيادة متابعين كواي.

من خلال تطبيق kwfans تستطيع زيادة متابعين كواي بسهلة وبدون الحاجة الى الشراء او بدون مواقع متابعين حقيقيين ومتفاعلين عرب و اجانب.


طريقة عمل برنامج kwfans.

طريقة العمل سهلة و برنامج زيادة متابعين كواي سهل الاستخدام جدا ومجاني بالكامل و جميع الادوات مجانية بطريقة خرافية للحصول على متابعين كواي متفاعلين.

بعد دخول البرنامج تقوم بأضافة رابط حسابك الاساسي اذا كنت تريد زيادة متابعين ولايكات كواي ام اذا كنت تريد زيادة لايكات كواي فقط قم باضافة رابط حساب وهمي.
 

طريقة جمع النقاط.

طريقة جمع النقاط في البرنامج هي خطوتين الاولى وهي التبادل ب المتابعة واللايك والثانيه هي عن طريق مشاهدة اعلانات او الفيديوهات للحصول على النقاط.

الطريقة الاولى : هي التبادل.

طريقة عملها وهي عن طريق الضغط على زر follow+4 او like+2 وبهذه الطريقة تقوم بجمع النقاط من هذه الخطوة بسهولة كبيرة.

الطريقة الثانية : مشاهدة الاعلانات.

طريقة عمل هذه الاداة من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي في اعلى يمين الشاشة ثم الضغط على زر reward coins تشاهد الاعلان وبعد الانتهاء تحصل على النقاط.

طريقة ارسال المتابعين ولايكات.

هناك زرين لأرسال النقاط الموجودة بحسابك كما ذكرنا اذا كنت تريد لايكات كواي فقط فقم بالضغط على زر القلب اسفل البرنامج ثم اذا كنت تريد ارسال لايكات لنفس الحساب الموجود قم بأختيار المنشور وارسال الاعجابات اليه.
اما اذا كنت تريد ارسال لايكات الى حساب اخر ف قم بنسخ رابط الفيديو ثم قم بلصقه في الخانة الموجودة في الصفحة وارسال اللايكات اليه بكل سهولة.
اما المتابعين ف تقوم بالضغط على زر الشخص اسفل البرنامج ثم تقوم باختيار عدد المتابعين الذي تريد ارساله الى حسابك الرسمي وبسهولة.

تحميل برنامج رشق متابعين كواي. 

هذه هي طريقة عمل البرنامج اعزائي المتابعين والان حتى نقوم بتحميل البرنامج يجب ان نقوم بالضغط على زر تحميل البرنامج من الاسفل ليتم تحويلك الى صفحة تخطي الروابط و مدتها 10 ثواني ثم يتم تحويلك مباشر الى التحميل.

تحميل البرنامج

شكرا لكل الداعمين اذا اعجبكم موضوع زيادة متابعين كواي فقومو بنشر المقالة في مواقع التواصل الاجتماعي و لجميع الاصدقاء لديكم ليستفيد اكبر عدد ممكن من الناس دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى