" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون متابعة احد 2022

مرحبا اعزائنا متابعي مدونتنا المتواضعه ارحب بكم ب برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد تطبيق جديد وسهل الاستخدام.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد.

 برنامج مختلف جديد لزياده متابعين الانستقرام من افضل البرامج التي تتيح لك ارسال متابعين الانستغرام بطريقه سريعه و مختلفه عن بقيه البرامج.

زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد. 

من افضل الطرق المميزه التي نستطيع من خلالها. الحصول على متابعين انستقرام بدون تعب.

ولأن زيادة متابعين الانستقرام. من اهم الاشياء التي. يبحث عنها مستخدم تطبيق الانستغرام. على منصة اليوتيوب ايضا على منصه جوجل.


زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي.

لذلك اليوم قررنا ان نقدم لكم افضل تطبيق لزياده متابعين الانستقرام.برنامج realfollow+ هو برنامج مختلف نوعا ما عن بقيه البرامج التي تقدم لك طرق زيادة متابعين.


زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.

مثل هذا البرنامج لن تقوم بوضع باسورد حسابك الاساسي فقط ما عليك وضعه هو حساب وهمي ومن خلال الحساب الوهمي تقوم بجمع النقاط و بعد جمع النقاط تقوم بوضع يوزر حسابك الاساسي فقط وارسال المتابعين اليه بكل سهوله.

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا.

نزل هذا البرنامج ومن خلال الرابط التالي سوف اضعه لك في اسفل المقال تستطيع تحميل البرنامج بكل سهوله استخدام البرنامج و بالطريقه التي سوف اقوم بشرح ها لكم بالتفصيل.


برنامج زيادة متابعين انستقرام مهكر.

الكثير من الاشخاص يقوم بالبحث عن برنامج زياده متابعين انستقرام مهكر.

او برنامج زيادة متابعين انستقرام معدل. في الحقيقه لا يوجد شيء في هذه التطبيقات اسمه مهكر.

نعم يوجد تطبيقات معدله تستطيع من خلالها الحصول على الكثير من المتابعين مثل 

تطبيق انستا بمعدل.


تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021.

هذا البرنامج صراحه ارى انه من افضل التطبيقات لعام 2021. لانه تطبيق نوعا ما جدا سهل و طريقه جمع النقاط في هذا البرنامج ايضا جدا سهله ومختلفه وهناك الكثير من طرق جمع النقاط في البرنامج و سوف اقوم بشرح كما ذكرت في اخر المقال.


برنامج زيادة متابعين انستقرام للاندرويد.

نعم هذا البرنامج هو فقط يعمل لي الاندرويد.

هناك الكثير من طرق زيادة متابعين انستقرام للايفون.

سوف اضع لكم ايضا روابط للايفون. لمشاهده المقال السابق اضغط هنا.


برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

نعم صديقي العزيز من خلال هذا البرنامج تستطيع الحصول على اغلب المتابعين من خلال هذا البرنامج هم متابعين حقيقيين. يعني غالبا تجد لديهم متابعين او تجد لديهم حسابات قويه و ايضا يقومون التفاعل في الحسابات الخاصه بهم.


برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي.

هذا البرنامج مجاني بالكامل وكل الادوات الموجوده في داخل البرنامج هي مجانيه وايضا يوجد بالطبع في داخل البرنامج ادوات مدفوعه مثل. شراء متابعين انستقرام. شراء لايكات انستقرام.


برنامج زيادة متابعين انستقرام Followers.

realfollow+. و كيفيه طريقه استخدامه و جمع النقاط و ارسال المتابعين.


طريقه جمع النقاط في البرنامج.

بعد ادخال الحساب الوهمي في البرنامج تقوم بجمع النقاط اولا من خلال. تبادل المتابعه و تبادل اللايكات و هي الطريقه الاعتياديه في كل البرامج الخاصه بهذا المحتوى.


طريقه جمع النقاط بدون متابعه احد.

هناك ايضا بجانب متابعه ولايك وهو زر مشاهده الفيديو من خلال مشاهده الفيديو تستطيع الحصول على 5 نقاط لكل فيديو تقوم بمشاهدته ومده هذا الفيديو لا تتجاوز نصف دقيقه.


طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

في على يسار الشاشه هناك تجد صوره ملفك الشخصي الى الحساب الوهمي تقوم بالضغط عليه. و تقوم بالضغط على اضافه حساب. add account. ثم تقوم بالضغط ايضا على زر البحث عن حسابه هو. Search account. 


و تقوم بوضع يوزر حسابك الاساسي والبحث عنه و اختيار الحساب الاساسي ليظهر بواجهه التطبيق الرئيسيه ثم تقوم بالنزول الى الاسفل واختيار عدد المتابعين وارساله الى الحساب الاساسي واذا كنت تريد اختيار اللايكات تقوم بالضغط على زر اللايك 8 في اسفل البرنامج و تقوم باختيار عدد اللايكات واختيار المنشور الخاص بك وارساله بكل سهوله.


لا تنسى مشاهده الشرح المفصل في قناتي على اليوتيوب تفهم طريقه عمل البرنامج بطريقه سهله.

اذا اعجبك المقال و اذا قمت باستخدام التطبيق.

اذا اردت الاستفسار عن اي شيء. قم بكتابه مشكلتك او استفسارك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليك ان شاء الله في اقرب وقت. لنا لقاء اخر ان شاء الله في شرح اخر. دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

تحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent