زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام حقيقيين likeinsta

 موقع روسي زيادة متابعين انستقرام likeinsta

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام likeinsta للمشاهير

likeinsta

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام متابعين مدونه شروحات زياده متابعين انستقرام.

موضوع اليوم اصدقائي تمام هو.

موقع روسي جديد لزيادة متابعين انستقرام.

مثل هذا الموقع الجديد يا صديقي تستطيع زياده متابعين انستقرام حقيقيين. بالتاكيد سوف نقوم بشرح البرنامج بالتفصيل. فقط تابع الشرح الى النهايه.

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

طريقه العمل يا صديقي. او لا تحتاج الى حساب انستقرام وهمي. معرفه طريقه عمل انشاء حساب انستقرام وهمي. اضغط هنا. هل يتم تحويلك الى المقال السابق الخاص بي انشاء الحساب الوهمي.

موقع زياده متابعين انستقرام حقيقيين.

بعد انشاء الحساب الوهمي. تقوم بالدخول الى الموقع. من خلال متصفح جوجل كروم. لان الموقع ببساطه وموقع عروسي لكي تقوم بترجمه الموقع من خلال متصفح جوجل كروم. بعد الترجمه من اللغه الروسيه الى اللغه العربيه.

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام 2022.

الان قم بالضغط على زر. سجل الان. يقوم بتحويل الى واجهه اخرى وهي واجهه تسجيل الدخول او انشاء حساب جديد. تقوم بالضغط على التسجيل. ثم تقوم بكتابه ايميل موجود لديك في الجهاز يعمل. و تقوم بادخال باسوورد في الخانه الثانيه والثالثه بنفس الباسورد. ثم تقوم بحل الكابتشا ثم تقوم به التسجيل الان.

موقع زيادة متابعين انستقرام 2022.

ثم سوف تظهر لك واجهه الموقع الرئيسيه لكن يطلب منك تاكيد البريد الالكتروني. تقوم بالضغط على تاكيد البريد الالكتروني ثم تقوم بالذهاب الى الايميل ان كان من الجيميل او الياهو او اي حساب. لتجد انه تم ارسال اليك رساله تاكيد تقوم بالضغط على تاكيد الحساب هل يتم تاكيد الحساب في الموقع بكل سهوله.


موقع روسي رشق متابعين انستقرام.

بعد تاكيد الحساب في الموقع الان يجب ان نقوم جمع النقاط. تقوم بالضغط على اعلى يسار الشاشه ثلاث شرطات. ثم تقوم بالضغط علي زر كويست ماركت. ثم تقوم باختيار انستقرام. تقوم بالضغط على احد الاشخاص الموجودين في الشاشه. يتم اظهار لك واجهه اضغط على انشاء حساب. ثم اضغط على عبر الاعجاب على Instagram. ثم قم بكتابه يوزر الحساب الوهمي. لكن شرط ان يكون الحساب الوهمي لديه على الاقل خمس متابعين او اكثر. وان يكون الحساب فيه على الاقل 12 منشور. ثم بعدها قم بالضغط على مثل تاكيد. لكن قبل ذلك يجب ان يكون حساب الانستقرام الوهمي مفتوح في التطبيق الانستقرام. لكي يتم تحويلك الى منشورات قم بالضغط على الاعجاب من المنشور. ثم العوده الى الموقع. ثم مره اخرى اضغط على المنشور ثم اضغط على اعجاب للمنشور والعوده الى الموقع ليتم تاكيد الموقع والحساب. وبذلك قد تم تاكيد الحساب في الموقع بكل سهوله. طريقه جمع النقاط التي تم ذكرها في البدايه قم بالضغط على ثلاث شرطات. ثم تقوم بالضغط على كويست ماركت. ثم الضغط على انستغرام. وبدء جمع النقاط من خلال متابعه الاشخاص الموجودين في الموقع.

رشق متابعين انستقرام 2022.

طريقه ارسال متابعين الى الحساب الاساسي من خلال. الضغط على ثلاث شرطات في اعلى يسار الشاشه. ثم الضغط على واجباتي ثم الضغط على انستغرام. ثم تقوم باختيار انستغرام. ثم الخانه الثانيه تقوم باختيار متابعون.
في الخانه الثالثه تقوم بوضع رابط الحساب الخاص بك.
ثم في الخانه الرابعه والاخيره تقوم بوضع العدد الذي تريد ارساله الى الحساب الاساسي. ثم تقوم بالضغط علي لكي ياتي. وبذلك تم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي بكل سهوله. هذي طريقه عمل الموقع.

للدخول للموقع اضغط هنا

لا تتردد في مشاهده شرح المفصل في قناتنا على اليوتيوب بتفهم طريقه الموقع بكل سهوله.
دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى