" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج hiketop+ زيادة متابعين انستقرام 2024

تحميل برنامج hiketop+ زيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام حقيقين


برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب.

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام متابعه مدونه زيادة متابعين انستقرام.


في هذه التدوينه اليوم نقدم لكم افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام. هذا البرنامج الرائع جدا منذ فتره طويله يعمل منذ عده سنوات وهو على نفس المنهاج وعلى نفس الطريقه وعلى نفس سرعه المتابعين.


برنامج hiketop لزيادة متابعين انستقرام.

من افضل البرامج كما ذكرنا لزياده متابعين الانستغرام.

هذا التطبيق مختلف كليا عن بقيه التطبيقات الموجوده او بقيه البرامج المتاحه ل زيادة متابعين ولايكات انستقرام.


hiketop+ apk

ما يميز هذا البرنامج عن بقيه البرامج هو طريقه جمع النقاط وايضا طريقه ارسال المتابعين وايضا طريقه او عدد المتابعين الذين استطيع الحصول عليهم من البرنامج.


طريقة استخدام hiketop+

طريقه استخدام هذا البرنامج يا صديقي هي كالتالي.

اولا نحتاج الى حساب وهمي للانستقرام لكي نستطيع استخدام البرنامج والى انشاء حساب انستقرام وهمي اضغط هنا.


طريقة جمع النقاط

طريقه جمع النقاط في هذا البرنامج يا صديقي هي التالي عن طريق زياده المتابعين او عن طريق التبادل للمتابعين وايضا عن طريق تبادل اللايكات وايضا عن طريق مشاهده الفيديو. وهناك ايضا جوائز يوميه و ايضا هناك كود تستطيع نشره لاصدقائك والحصول على نسبه من النقاط التي يقوم بجمعها اصدقائك.


طريقة ارسال المتابعين.

طريقه ارسال المتابعين مختلفه كليا عن بقيه التطبيقات كما ذكرنا. في هذا التطبيق عند ارسال المتابعين تقوم باختيار اليوزر واضافته والبحث عنه اضافه الى البرنامج. اما ارسال المتابعين في تقوم بالاختيار الحساب الذي تريد الوكاله ثم تقوم باختيار العدد او الوقت الذي يتم ارسال متابعين فيه. مثل البقيه التطبيقات. تقوم باختيار مثلا 50 متابع مقابل 100 نقطه او 100 متابع مقابل 200 نقطه. اما في تطبيق hiketop+. فالامر مختلف في هذا البرنامج تقوم باختيار وقت وليس عدد يعني تقوم مثلا باختيار عشر دقائق في هذه العشر دقائق يتم ارسال لك متابعين من هذا البرنامج مو من الممكن الحصول على 100 متابع في العشر دقائق و من الممكن ايضا الحصول على 50 او اقل. وهذا ما يميزه عن بقيه البرامج.


زيادة متابعين انستقرام للايفون.

اذا كنت تبحث عن زياده متابعين الانستقرام للايفون ايضا هذا التطبيق يعمل لاجهزه الايفون وتستطيع تثبيته من نفس الرابط واختيار جهاز الايفون تثبيت التطبيق في جهازك بكل سهوله واستخدامها بنفس الطريقه للاندرويد.

وايضا زيادة لايكات انستقرام للايفون. و زيادة مشاهدات ستوري للايفون. كل هذه الادوات يقدمها لك هذا التطبيق.


زيادة متابعين انستقرام مجانا.

كل هذه الادوات الموجوده في التطبيق هي مجانيه فقط ماعليك سوا العمل على التطبيق بذكاء والحصول على الاف متابعين انستقرام.


زيادة لايكات انستقرام.

طريقه ارسال لايكات الى الحساب الاساسي من هذا البرنامج بعد ادخال اليوزر الحساب الاساسي كما ذكرنا في بدايه المقال تقوم بالضغط على الحساب واختيار المنشورات واضغط على المنشور الذي تريد ارسال لايكات اليه.

ومن نفس مكان ارسال المتابعين تستطيع ارسال مشاهدات ستوري من نفس المكان تقوم بالضغط فقط على صوره الملف الشخصي. و تقوم باختيار عدد المشاهدات التي تريد ارساله الى الحساب الاساسي. سوف يتم ارسال مشاهدات الى جميع منشوراتك او الى جميع استورياتك في الانستغرام. وهذا شيء جميل جدا و مميز عن بقيه مواقع زيادة متابعين انستقرام. او برامج زيادة متابعين انستقرام.


هذا هو تطبيق انا وهذا شرحنا لليوم اتمنى ان تكون قد استفدت 


لتحميل البرنامج اضـــغـــط هـــنا


لا تنسي ايضا مشاهده شرح البرنامج تفصيلي قناتي على اليوتيوب لا تفهم طريقه عمل البرنامج بكل سهوله.



اذا واجهتك اي مشكله في البرنامج فقط قم بكتابه تعليق لنا الى قم بحل المشكله سويا واذا احببت الاستفسار عن اي شيء ايضا ان هناك اكثر تعليقات قام بالتعليق. لنا لقاء اخر ان شاء الله في شرح اخر دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent