" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي 100k

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي 100k

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

 من اكثر المحتويات بحثا على يوتيوب و جوجل. لأنها من اسهل الطرق لزيادة متابعين انستقرام. طريقة سهله وغير متعبه ومتابعين انستقرام مجانا. هذا ما يميزها عن بقية الطرق.

لذالك موضوعنا اليوم هو.

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي بضغطة زر.

موقع اليوم رهيب جدا من خلاله سوف نقوم بعمل حركه بسيطه نقوم من خلال هذه الحركه بالحصول على الاف المتابعين للانستقرام يوميا. ومئات المتابعين وللايكات كل ساعه. هذا الموقع الجميل يجعلك قريب من الشهره.


زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

بنفس الطريقه يا عزيزي التي سوف نشرحها للمتابعين. تطبق ايضا على لايكات انستقرام. وايضا الحركه التي سوف نطبقها. تضبط مع اللايكات.

رابط زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

من خلال رابط الموقع الذي سوف اضعه لك. في اسفل المقال تستطيع تسجيل الدخول للموقع. واستخدام الموقع بسهولة. لا تقلق سوف نشرح كل شيء بالتفصل كتابيا و صوريا. زيادة متابعين انستقرام للايفون


زيادة متابعين انستقرام مجانا

طريقة تسجيل الدخول للموقع. اولا عن الضغط على الرابط تقوم بالضغط على كلمة Sign up. وتقوم بأنشاء حساب في الموقع. تقوم بكتابة معلومات حساب جديد. 

  • يوزرنيم-تضع يوزنيم من خيالك.
  • ايميل- تضع ايميل من خيالك.
  • باسورد- تضع باسورد من خيالك.
  • تكرار الباسورد-تضع نفس الباسورد.
  • حل الكابتشا- تقوم بالضغط واجعلها صح.
  • ثم Sign up لأنشاء الحساب.

ثم تذهب مباشرتا. لتسجيل الدخول لوضع يوزر وباسورد الحساب. او يقوم بتسجيل الدخول تلقائيا.

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام.

طريقة استخدام الموقع. بعد تسجيل الدخول في الموقع. نقوم بأختيار الباقه من الخانه الاولى. نقوم بأختيار الباقه المجانيه. ثم في الخانة الثانيه. نقوم بأختيار طلبنا. متابعين انستقرام ام لايكات انستقرام. ثم في الخانه الثالثه. تضع رابط ملفك الشخصي اذا اخترت زيادة متابعين. وتضع رابط منشورك. اذا اخترت زيادة لايكات.

ثم في الخانة التي تليها تضع عدد المتابعين وهو 10 لكل ارسال. ثم تقوم بالضغط على submit للارسال. بعد ثواني يتم ارسال المتابعين واللايكات من الموقع بسهوله.
صورة تشرح طريقة الاستخدام 

موقع روسي زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

الحركه السحريه للموقع.

هذا الموقع تستطيع استخدامه مره في اليوم مجانا. لكن من خلال الحركه السحريه التي سوف نقوم بعملها. نستطيع استخدام الموقع بلا حدود. بعد ارسال المتابعين واللايكات من الموقع. نقوم بتسجيل الخروج من الحساب الخاص بنا الذي قمنا بأنشائه. ثم نقوم بتسجيل بحساب جديد. بمعلومات جديده. يلا وارسال متابعين ولايكات مره اخرى.بنفس الطريقة ونفس الحساب والمنشور.

الموقع الروسي لزيادة متابعين انستقرام.

موقع SMMCRASH من اقوى مواقع رشق متابعين انستقرام. و رشق لايكات انستقرام. سريع ورهيب. يتم ارسال المتابعين و اللايكات خلال ثواني بعد الطلب الخاص بك. ان كان متابعين او لايكات.


هذه هي طريقة عمل الموقع. وطريقة استخدامه بكل سهوله. استخدم الموقع كما قمت بشرحه لصمان وصول متابعينك و لايكاتك

ايضا من خلال فيديو شرح الموقع من قناتي على اليوتيوب. شاهد لتفهم اكثر. لا تنسى ان تشترك في القناة. وتفعيل زر الجرس ليصلك اشعار بكل جديد. ضع لايك للفيديو ايضا.


لا تتردد في وضع تعليق على المقال. 
اذا اردت الاستفسار عن اي شيء قم بمراسلتنا عبر البريد الالكتروني من خلال صفحة اتصل بنا. او وضع تعليق بمشكلتك. لنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن وحل المشاكل الموجوده. لنا لقاء اخر في شرح اخر ان شاء الله. 

دمتم برعاية الله وحفظه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..©
هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent