" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج instsUp المعدل زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد

 تحميل برنامج instaup معدل 

برنامج instsUp المعدل زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد


زيادة متابعين انستقرام instaup

تحميل برنامج instaup المعدل لتجميع النقاط بدون متابعه احد بدون توقف بدون حظر


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعيني مدونه شروحات زياده متابعين كما عودناكم ننشر لكم كل ماهو جديد فى هذه المدونه.


نقدم لكم اليوم افضل تطبيق زياده متابعين انستقرام

اينستاب معدل تجميع النقاط بدون الحاجه الى متابعه الاشخاص. و بدون حظر الحساب الوهمي.


زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد

مثل تطبيق instaup المعدل تستطيع جمع الاف النقاط بدون متابعه احد. وبدون ان يتم حظر حسابك في الانستغرام وسوف نذكر الطريقه بكل سهوله.


تسجيل الدخول الى البرنامج.

اولا قم بانشاء حساب انستقرام وهمي ثم تقوم بالدخول الى التطبيق ثم تضغط على كلمة. login with Instagram. ثم تقوم بوضع يوزر وباسورد حساب الانستقرام الوهمي. ثم تقوم بتسجيل الدخول. لتظهر لك واجهه التطبيق الرئيسيه. اذا طلب منك التطبيق تحديث لا تقوم بالتحديث قم بالضغط على كلمه. later التحديث لتجنب التحديث وخساره النسخه المعدله.


طريقه جمع النقاط بدون متابعه احد.

بعد ظهور واجهه التطبيق الرئيسيه. وهي واجهه جمع النقاط من خلال متابعه الاشخاص. اذا نحن نريد جمع النقاط بدون الحاجه الى متابعه احد نعم صديقي هذه النسخه هي النسخه معدله وتستطيع الضغط على زر المتابعه والحصول على التقاط بدون ان يتم متابعه الاشخاص في الحساب الوهمي يعني بدون ان يتم حظر حسابك لانك لم تقم بمتابعه اي شخص.

تستطيع جمع الاف النقاط من خلال زر الجمع بسرعه خرافيه. وهناك ايضا طريقه الجمع التلقائي تستطيع وضع اكثر من حساب وتقوم بالجمع التلقائي بكل الحسابات ولن يتم حظر اي من الحسابات الموجوده و بهذه الطريقه تستطيع جمع النقاط خلال ساعه واحده فقط. وايضا تستطيع ارسال الاف المتابعين من خلال جمع النقاط.

هذه هي طريقه جمع النقاط بدون متابعه احد صديقي العزيز تقوم ب الجمع من خلال اللايك فقط من خلال المتابعين.


طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

قم بالضغط على زر home اسفل يمين الشاشه.

ثم قم بالضغط على زر get follower. الموجود وسط الشاشه ثم قم بالبحث عن حسابك الاساسي بكتابته اعلى الشاشه في خانه البحث ثم قم بالبحث عن الحساب واختر حسابك الاساسي ليظهر في واجهه التطبيق الرئيسيه بدلا من الحساب الوهمي.

ثم قم بالضغط على زر confirm and send لتظهر لك واجهه اختيار عدد النقاط او اختيار عدد المتابعين الذي تريد ارساله الى حسابك الاساسي.

تقوم باختيار عدد المتابعين وهو العدد 50 المقبول حاليا لا تستطيع ارسال اقل من هذا العدد في التحديثات الجديده.

ثم بعد كتابه العدد قم بالضغط على زر confirm order.

اضغط على موافق. وسيتم ارسال المتابعين اليك خلال دقيقه. اذا اردت مشاهده احصائيات حساب او احصائيات عدد المتابعين. قم بالضغط على الزر اعلى يسار الشاشه.register order ثم قم بالضغط على خامس خيار وهو خيارcheck order. مثل هذا الزر تستطيع مشاهده احصائيات ارسال المتابعين كم تم ارساله وكم باقي من المتابعين.

زيادة متابعين انستقرام 2021.

هذه طريقه عمل التطبيق ايها الاصدقاء اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الشرح. قم الان بتحميل التطبيق من خلال الزر في الاسفل.لا تنسى مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب شرحا مفصلا.




لا تتردد في وضع التعليق اذا اردت الاستفسار عن اي شيء في التطبيق او في المقال لن نقوم بالرد عليك في اقرب وقت السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحميل البرنامج

هل اعجبك الموضوع :
author-img
خطاب الحسيني

تعليقات

المتابعون

google-playkhamsatmostaqltradent