زيادة لايكات انستقرام

موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي جديد

برنامج زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي

fast likesزيادة لايكات انستقرام

fast likes

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام الاعزاء. كالعاده نقدم لكم الافضل والجديد. موضوعنا اليوم ايها المتابعون الكرام. هو

 زياده لايكات انستقرام.

اقدم لكم اليوم افضل برنامج زياده لايكات انستقرام بدون حساب وهمي. هذا البرنامج تستطيع رشق لايكات انستقرام. بدون الحاجه الى حساب وهمي وحتى بدون متابعه احد.

زيادة لايكات بدون حساب وهمي.

عزيزي المتابع برنامج fast likes هو لزياده لايكات انستغرام وايضا زياده متابعين انستغرام. بدون حساب وهمي.

زياده متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

يقدم لك ايضا هذا البرنامج زياده متابعين انستقرام بدون متابعه احد. وايضا بدون الحاجه الى حساب وهمي. سوف نتكلم بالتفصيل عن طريقه استخدام البرنامج وعن طريقه تسجيل الدخول وكيفيه ارسال اللايكات والمتابعين الى الحساب الاساسي بالتفصيل فقط ما احتاجه منكم التركيز في المقال و قراءه المقال جيدا لتفهم الطريقه.

طريقه تسجيل الدخول.
تسجيل الدخول الى البرنامج بطريقه جدا سهله عند تحميل البرنامج من اسفل المقال ثم الدخول الى البرنامج سوف تظهر لك واجهه كلمتين وهي ok و skip اضغط احد هذه الازرار للذهاب الى صفحه البرنامج الرئيسيه.

وضع يوزر الحساب الاساسي بدون باسورد

يجب عليك وضع يوزر حسابك الاساسي.  في زر Instagram login في اعلى الشاشه الرئيسيه. بعد وضع يوزر حسابك سوف تظهر لك واجهه او صوره حسابك في واجهه البرنامج. بدون الحاجه الى باسورد حسابك يعني بطريقه امنه جدا.

طريقة جمع النقاط.

طريقه جمع النقاط في هذا البرنامج سهله جدا ايضا. هناك عده طرق لجمع النقاط لكن هناك طريقه و هي الطريقه الاساسيه والتي سوف نتحدث عنها بالتفصيل. اولا يجب ان تقوم بالضغط على زر السله في اسفل البرنامج. لتظهر لك واجهه جمع النقاط بعده ازرار. الزر الاول وهو يوميا تستطيع الحصول على نقاط من خلال هذا الزر عند الضغط عليه سوف تحصل على نقاط في هذا البرنامج.
الزر الثاني وهو الزر لا نحتاجها في هذا البرنامج ولا نستخدمه قم بتخطيه.
الذره الثالث وهو الاساس في هذا الموضوع وهو الطريقه جمع النقاط من خلال مشاهده الفيديو من خلال مشاهده الاعلانات. عند الضغط على هذا الزر سوف ينبثق لك اعلان لمده تتراوح بين 15 ثانيه الى 20 ثانيه. بعد مشاهده الاعلان سوف تحصل على ثلاث نقاط تستطيع مره اخرى الضغط مشاهده اعلان اخر والحصول ايضا على ثلاثه نقاط وبهذه الطريقه تستطيع مشاهده عده اعلانات والحصول على مئات النقاط.
بعد جمع النقاط كيف سنه سوف نقوم ب

ارسال المتابعين واللايكات الى الحساب الاساسي.

لارسال اللايكات سوف نقوم بالضغط على الزر يمين اسفل الشاشه الزر الرابع. لتظهر لنا جميع منشورات الحساب الذي وضعناه في بدايه البرنامج. نقوم باختيار المنشور الذي نريد ارسال اللايكات اليه و نقوم باختيار عدد اللايكات المراد ارساله الى الصوره. بدا ارسال النقاط خلال دقيقتين يقوم بارسال اللايكات الى المنشور بكل سهوله.
اما لو كنت تريد ارسال متابعين تقوم بالضغط على الزر الخامس وهو الزر الاخير على يمين اسفل الشاشه.
ثم تقوم باختيار عدد المتابعين مقابل النقاط الموجوده لديك و تقوم بارسالها في متابعين الى حسابك الاساسي وايضا تقوم بالانتظار كل دقيقه الى دقيقتين فقط يتم ارسال المتابعين بكل سهوله الى حسابك الاساسي.

رشق لايكات انستقرام.

بعد شرح البرنامج بالكامل  لتحميل البرنامج

اضغط هنا

لا تنسى ايضا مشاهده الشرح المفصل على قناه اليوتيوب للبرنامج بالتفصيل بتفهم طريقه عمل البرنامج.
لا تتردد في وضع التعليق اذا واجهتك اي مشكله واذا اردت الاستفسار عن اي موضوع  اترك تعليق لنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ان شاء الله دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى