زيادة متابعين انستقرام

افضل 3 طرق انشاء حسابات وهميه للانستقرام بدون حظر 2022 طرق مضمونة

انشاء حساب انستقرام وهمي بدون حظر

insta proزيادة متابعين انستقرام

حل مشكلة انشاء حسابات انستقرام وهميه 2022

الطرق مفيدة ل زيادة متابعين انستقرام.

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام. اليوم سوف نقدم لكم. افضل ثلاث طرق. لانشاء حسابات انستقرام وهميه بدون حظر.

من خلال هذه الطرق سوف تستطيع. انشاء اكثر من حساب وهمي في اليوم. وتستطيع ايضا تاكيد الحسابات الوهميه. بكل سهوله وطرق حصريه. وطرق مؤكده مضمونه 100%.

الطريقه الاولى وهي. عمل حسابات انستقرام وهميه بدون حظر.

طريقه انشاء حساب انستقرام وهمي عن طريق instapro

هذا البرنامج تستطيع. انشاء حسابات وهميه كثيره. وطريقه استخدام هذا البرنامج جدا سهله. سوف نقوم به شرح بالكامل عن. طريقه انشاء حسابات الانستقرام الوهميه. لكن او لا عند تحميل البرنامج. من اسفل المقال سوف تقوم بالدخول الى البرنامج. تقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج. من خلال حساب انستغرام موجود لديك. ان كان حساب الاساسي او ان كان الحساب الوهمي. فلا خوف لان النسخه هي نسخه انستقرام. لكنها نسخه معدله. عند تسجيل الدخول الى الحساب كما ذكرنا. لديك في يمين اعلى الشاشه يوزر الحساب. الذي قمت بتسجيل الدخول من خلاله. تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بالضغط على اضافه حساب. ثم تقوم بالضغط على انشاء حساب جديد. ثم تقوم بوضع يوزر حساب جديد. وباسورد بعدها حساب جديد ثم تقوم بالضغط على التسجيل. ل يتم انشاء الحساب بكل سهوله. من دون ايميل ولا رقم. من خلال المعلومات الموجوده في الحساب. الذي قمت بادخاله من بدايه. الان ما عليك ان تقوم به تعديل الملف الشخصي. و تقوم باضافه اسم و صوره ملف شخصي. و نشر منشور واضافه بايو. وغيرها من المعلومات التي تجعل الحساب مؤكد. وكانه حساب حقيقي. تقوم باضافه 10 اشخاص مشاهير. وتقوم ايضا ارسال 20 الى 50 متابع. الى الحساب الذي قمت بانشائه. ليتم تاكيد الحساب 100%. هذه هي طريقه انشاء الحساب الاولى الان.

تحميل برنامج instapro اضغط هنا.

انشاء 1000 حساب انستقرام وهمي.

الطريقه الثانيه.
الطريقه الثانيه و هي عن طريق المتصفح. او عن طريق نظام التشغيل في بي ان. يتم انشاء الحساب عن طريق المتصفح. نقوم بتحميل برنامج vpn x3. برنامج في بي ان جيد جدا مجاني بالكامل. تقوم بالدخول الى الفي بي ان. وتقوم باختيار دوله الولايات المتحده. ثم تقوم بتشغيل البي بي ان. ثم تقوم بالذهاب الى متصفح كروم. ثم تقوم بالبحث عن انستغرام. والدخول الى صفحه انستغرام الرئيسيه. من خلال المتصفح تقوم بتحويل المتصفح الى شاشه اللابتوب. كانها شاشه الملف الشخصي كما ذكرنا.
تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي. من خلال وضع ايميل واسم يوزر وباسورد. لكن يجب اولا ان تقوم بانشاء الايميل حقيقي. يعني ان يكون لديك ايميل حقيقي. او حتى ان كان ايميل وهمي من خلال برنامج timp mail. ايضا سوف اضع لكم رابط البرنامج في الاسفل. قم بتحميله واختيار ايميل من خلاله ووضعها. في البرنامج اللي يتم ارسال رساله اليك. عن طريق الايميل و تاكيد الحساب. بكل سهوله و تطبق الطريقه الاولى. مثل وضع صوره و منشور. و ايضا اضافه اصدقاء و ارسال متابعين الى الحساب. الان قم بتحميل البرامج.

لتحميل برنامج vpn x3. اضــغط هـــنا

تحميل برنامج temp mail. اضـــغط هـــنا

الطريقه الثالثه.

الطريقه الثالثه وهي عن طريق تحميل ناسخ التطبيقات.

عند تحميل ناسخ التطبيقات من اسفل المقال. تقوم بالدخول الى الناسخ لكن اولا. يجب ان تتاكد ان لا يوجد في بي ان شغال في الجهاز. الذي يتم انشاء الحساب بدون اي مشاكل. تقوم الان في الدخول الى تطبيق الناسخ. و تقوم باضافه تطبيق و تقوم باختيار تطبيق انستغرام. لي افتح لك واجهه تطبيق انستغرام بالصفحه الرئيسيه. تقوم بالضغط على انشاء حساب جديد. و تقوم بوضع ايميل ايضا كما ذكرنا. تقوم باخذ الايميل من خلال برنامج temp mail. تم وضعه ويوزر باسورد ومعلومات كامله في البرنامج. كما ذكرنا مثلا صوره ملف شخصي .و منشور او ثلاث منشورات كما ذكرنا. ليتم تاكيد الحساب اضافه بعض المشاهير. ايضا وتقوم بارسال بعض المتابعين الى الحساب. ليتم تاكيد الحساب 100%. 

لتحميل برنامج الناسخ اضـــغط هــــنا

هذه هي اقوى طرق انشاء حساب انستقرام وهمي
بسهوله اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من شرح المقال.

لا تنسوا مشاهده الشرح المفصل. في قناتي على اليوتيوب فيديو تفصيلي عن ثلاث طرق افضلها. لانشاء الحساب الوهمي للانستقرام. 


لا تترددوا في وضع اي تعليق. اذا واجهتكم اي مشكله في الفيديو او حتى في المقال. او في اي تطبيق من التطبيقات الموجوده. لنا لقاء اخر ان شاء الله في شرح اخر. دمتم في رعايه الله وحفظه. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

شكرا لكل من ساهم في نشر المقال 

شكرا لكل من دعم المدونه بنشرها في كل مكان 

شكرا للجميع 

اتمنى انتو تكونو دائما بخير ادام الله عليكم الصحة والعافيه 

الى اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى