زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي venro top

 برنامج venro top زيادة لايكات انستقرام / زيادة

زيادة متابعين انستقرام

متابعين انستقرام

برنامج زيادة متابعين انستقرام

كيفية زيادة متابعين انستقرام, من خلال برنامج venro top الاكثر من رائع. سوف نتكلم بالتفصيل عن كل ما يحتويه هذا البرنامج. وكل مميزاته وعيوبه.

طريقة زيادة متابعين انستقرام بدون متابعة احد

طريقة استخدام برنامج venrotop.

عن الدخول للتطبيق  سوف تضهر لك واجهة انشاء حساب باللغه الروسيه سوف اقوم بشرح كل شيء بالتفصيل عند ضهور الواجهة يطلب منك ادخال معلومات يجب ان تحفظها. في الخانه الاولى ضع يوزر او معرف او اسم اي كان. في الخانه الثانيه ضع ايميل يجب ان يكون حقيقي. في الخانه الثالثه ضع باسورد يجب ان تقوم بحفظه وحفظ جميع المعلومات التي ادخلتها في البرنامج.لتستطيع ادخالها في اي وقت. بعد ادخال جميع المعلومات التي كتبتها تضغط الزر السفلي والذي هو تسجيل بعدها يقوم بأدخالك للتطبيق و واجهتة الرئيسيه.هناك طريقتين في التطبيق.

  • زيادة لايكات انستقرام
  • زيادة متابعين انستقرام
  • زيادة مشاهدات فيديو انستقرام

رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

طريقة ارسال المتابعين واللايكات.

لارسال اللايكات الى حسابك الاساسي لا تحتاج سوى رابط المنشور اللذي تريد ارسال الاعجابات اليه. وتقوم بالضغط على علامة venro في اعلى يسار الصفحه يعني شعار التطبيق. ليقوم بتحويلك الى واجهة اخري وهي واجهة ارسال لايكات و مشاهدات مجانيه. تقوم بأختيار الزر المطلوب ف يوجد 100 لايك ويوجد 1000مشاهدة تستطيع ارسالها كل ساعه من هذا البرنامج.

زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

من خلال هذا البرنامج تستطيع زيادة متابعينك بدون حساب وهمي وبدون جمع النقاط وبدون باسورد حسابك.

نعم كل هذا من خلال برنامج. venrotop لزيادة متابعين انستقرام.

موقع روسي لزيادة متابعين انستقرام

 لكن بطريقه مختلفه وهي عن طريق رابط الاحاله اللذي سوف تقوم بنسخه ونشره لأصدقائك وفي كل مكان وسوف تحصل على نقاط من خلال كل شخص يقوم بالدخول إلى الموقع اللذي سوف يضهر من خلال الرابط وهو.

 موقع venro لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

نعم بعد الحصول علو نقاط من خلال الرابط سوف تضاف النقاط الى ملفك الشخصي وتستطيع ارسالها ك متابعين انستقرام الى حسابك الاساسي من خلال زر النقاط الموجوده في البرنامج ليقوم بتحويلك الى واجهة ارسال المتابعين وتوجد خانات عده. 

الخانه الاولى اختيار طلب قم بالضغط على الاختيار الاول باللغه الروسيه وهو زيادة متابعين.

انزل للزر الثاني واختر  العدد اللذي تريد استقطاعه مقابل كل الف متابع  اختر 12 وهو الزر الاول 

بعدها انزل في الفراغ الثالث اكتب عدد المتابعين المطلوب

في الخانه الاخيره رابط ملفك الشخصي. وبعدها اضغط ارسال. بعد عدة دقائق يصلك المتابعين واللايكات الى حسابك الاساسي بدون مشاكل.

تحميل برنامج venro top لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

طريقة تحميل البرنامج في اسفل المقال سوف يظهر لك زر تحميل البرنامج قم بالضغط عليه وانتظار عداد الثواني وبعدها اضغط على الصفحه جاهزه ليقوم بتحويلك الى البرنامج من ميديا فاير قم بتحميله واستخدامه بدون مشاكل 

تحميل البرنامج

لا تتردد في ترك تعليق جميل اذا اعجبك الشرح 

واذا واجهتك اي مشكله قم بكتابتها في تعليق لنقوم بحلها في اقرب وقت. واذا حاب تستفسر عن اي شيء  اتمنة ان تكتبه في تعليق وسوف نرد عليك ونساعدك في جواب مفيد ان شاء الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته والى اللقاء في شرح اخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى